عرض أزياء دولتشي أند غابانا ألتا مودا 2019

تعرفي على تفاصيل عرض أزياء دولتشي آند غابانا Alta Moda 2019

بعد أن كشفت علامة فندي عن مجموعتها الراقية الجديدة من وسط أنقاض روما القديمة، تعرفنا من مدينة أغريجنتو، التي تقع على الساحل الجنوبي لجزيرة صِقِلِّية، والتي تعتبر واحدة من أهم وأكبر مدن اليونان القديمة، على مجموعة ألتا مودا 2019 الجديدة من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana. 

ias

اكتشفي موديلات أزياء مجموعة Alta Moda 2019
اكتشفي موديلات أزياء مجموعة Alta Moda 2019

قدّم دولتشي وستيفانو غابانا، مؤسّسا دار دولتشي آند غابانا عرض الأزياء من وادي المعابد، الذي يعد واحد من أجمل المعالم السياحية في صِقِلِّية. ضمت المجموعة الجديدة مائة وخمسة وعشرون إطلالة. تعكس الإطلالات من جهة الألوان والقصات والأكسسوارات التي تم استخدامها مصادر الوحي الأساسية وراء التصاميم الجديدة ألا وهي الشخصيات الأسطورية لدى الشعوب الإغريقية القديمة. بعد أن كانت النهضة الإيطاليّة مصدر وحي مجموعة Alta Moda 2018. 

تعرفي على فساتين مجموعة Alta Moda 2019
تعرفي على فساتين مجموعة Alta Moda 2019

فعلى سبيل المثال، تعكس بعض الإطلالات بالفساتين السوداء الضيقة، مع القبات الذهبية أسلوب الممثلة إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor في فيلم كليوباترا الذي تم إطلاقه عام 1963. سيطرت على المجموعة التي تأتي بمثابة مجموعة الهوت كوتور والتي تعكس دقّة الخياطة الرفيعة والعالية الجودة لدى دار دولتشي أند غابانا الفساتين المنفوخة من جهة والفساتين الضيقة والطويلة من جهةٍ ثانية.

تعرفي على فساتين وأكسسوارات مجموعة Alta Moda 2019
تعرفي على فساتين وأكسسوارات مجموعة Alta Moda 2019

كما سيطرت أكسسوارات الرأس التي كانت سيدة الموقف أيضاً مع مجموعة دولتشي أند غابانا لصيف 2019. أتت المجموعة إذاً متنوعة القصات والألوان والأشكال لتعكس الإبداع الفني لدار دولتشي أند غابانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية