أخطاء في فساتين زفاف النجمات والأميرات كانت محط انتقاد

اخطاء في فساتين زفاف النجمات والاميرات كانت محط انتقاد

من حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

نخبرك اليوم عن اخطاء في فساتين زفاف النجمات والاميرات كانت محط انتقاد، رغم أنها كلفت مبالغ كبيرة من المال لخياطتها وكان من المتوقّع أن تكون مثالية تمامًا وخالية من أي خطأ، ولكن ذلك لم يحصل، رغم أنها دخلت خانة أغلى فساتين الزفاف في العالم.

ias

عندما يتم تحديد موعد عرس نجمة مشهورة أو أميرة، ننتظر بحماس شكل الفستان الذي سترتديه، وعندما تطلّ في اليوم المنشود، ننبهر بالإطلالة إلى أن نرصد خطأ في تصميم الفستان أفسدها، كما حصل مع من سنخبرك عنهن تاليًا.

الرسومات على فستان أنجلينا جولي

كل ما في فستان عرس أنجلينا جولي كان رائعًا، وأتت الرسومات لتفسده تمامًا! لم تكن ضرورية أبدًا، وكانت ستتجنّب تعريض إطلالتها للانتقادات لولا قرّرت تزيين فستانها بها. عزيزتي أنجلينا، الوحيدة التي تحب رسومات أطفالك هي أنت، ولم يكن من الضروريّ أن تفسدي تصميم فستان زفافك بها!

القماش المجعد في فستان الأميرة ديانا

دخل فستان الأميرة الراحلة ديانا التاريخ، ولكن الكل لاحظ أن تنورته كانت مجعّدة، ومن المحتمل أن يكون ذلك حدث أثناء تحرّكها، ولذا، كان من المفضّل أن يتم اختيار قماش بنوعيّة تبقى ثابتة وأنيقة لساعات من دون أن تتأثّر بحركة العروس، وكانت ستحافظ الأميرة ديانا على جمال إطلالتها لو تمّ ذلك. وبالمناسبة، فستانها هو من فساتين الأعراس التي دخلت التاريخ.

فستان آن هاثواي

آن هاثواي هي من أكثر النجمات أناقة وأنوثة، ودائمًا تلفتنا بإطلالاتها الرائعة، ولذا، توقّعنا أن يكون فستان زفافها من الأجمل، ولكن صدمنا حقًا عندما انتشرت صور عرسها! لقد رصدنا أكثر من خطأ في فستانها، فالطرحة وذيل الفستان المصنوعين من التول، اجتمعا بطريقة غير مرتّبة، ولون الجهة السفليّة لتنورة الفستان، بدت وكأنها مغمّسة بوعاء من شراب الفريز!

مقاس فستان ميغان ماركل

يندرج فستان ميغان ماركل تحت خانة أغلى فساتين زفاف ارتدتها الأميرات، ولكن ذلك لا يعني أنّه كان مثاليًّا عليها. فرغم تصميمه الأنيق والأنثويّ، انتقد كثيرون إطلالتها، ذلك لأنّ مقاسه لم يكن مناسبًا على جسمها، إذ بدا واسعًا وكان يجب أن يتمّ تعديله ليناسب مقاسها تمامًا، وتحديدًا عند خصرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية