اخوان وأخوات النجوم وعالم الفن: محاولات يسيطر عليها الخجل

اخوان وأخوات النجوم وعالم الفن: محاولات يسيطر عليها الخجل

نتذكر سويًا اخوان وأخوات المشاهير الذين حاولوا دخول عالم الفن ولكن محاولاتهم سيطر عليها الخجل ولم يتمكنوا من تحقيق أهدافهم أسوةً بأشقائهم النجوم العرب. في البداية اختبري نفسك: أي نجمة أنت في الخلافات؟

ias

وفيما دعم بعض النجوم اخوانهم، شكّلت هذه المحاولات الفنية سببًا لعداوة كبيرة بين الأشقاء، منها ما يستمر حتى اليوم. اليك التفاصيل هنا!

نبيل عجرم

في رصيد نبيل عجرم بعض الأغنيات والأعمال الفنية، ورغم دعم نانسي له والحديث عن ديو يجمع الاثنين الا أن نبيل لم يستطع التحليق في سماء الفن الى جانب نانسي، واختار العمل مع والده في مجال العقارات.

ريم نصري

يشهد الجمهور على معارك طاحنة انتهت بصلح، بين أصالة وشقيقتها ريم، فرغم الحب الكبير بينهما الا أت اعتراض أصالة على دخول ريم عالم الغناء شكل أزمة بينهما، وبعد الصلح، بقيت ريم تطرح الأغنيات ولكنها لم تتمكن من اثبات نفسها كما تتمنى.

الراحلة غنوة

الراحلة غنوة

الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، والتي رحلت منذ ٣ سنوات بسبب حادث سير، حاولت دخول الفن من باب الغناء والتمثيل، ولكن المشاكل أيضًا احتدمت بينهما، ولكن أنغام وحين خسرت شقيقتها تعرضت لصدمة كبيرة، جعلتها تبكي مرارًا على المسرح.

أمير شاهين

شقيق الممثلة المصرية أحلام شاهين والتي صرحت أكثر من مرة أنها تعتبر نفسها أمه، حاول دخول الفن وله بعض الأدوار التمثيلية، ولكن نجاحه بقى خجولًا بعض الشيء.

نوف نبيل

رغم أنّ نوف شقيقة نهى نبيل استطاعت أن تخرق صفوف النجومية على مواقع التواصل وفي الكويت ورغم الدعم الكبير الذي تلقته من شقيقتها نهى، الا أن وجودها يعتبر خجولًا بالنسبة لنجاح نهى الساحق. وكانت نهى التي تم تداول اسمها في أزمة تبييض الأموال، تصالحت مع حليمة بولند اثر توقيفهما!

رولا يموت

رولا يموت

تستمر الخلافات بين رولا يموت وهيفاء وهبي الأختين غير الشقيقتين الى اليوم، بسبب خلافات غير واضحة المعالم. رولا التي حاولت مرارًا دخول الفن الا أنها اختارت طريق اثارة الجدل والتعرّي،وهذا ما جعلها عرضة لهجوم الجمهور والاعلام على حد سواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية