ارتدي التنانير في صيف 2015!

تبقى التنورة، قطعة رائجة في كلّ المواسم غير أنّ قصاتها تتبدّل وتتغيّر في كلّ موسم، فبعدما برزت تنورة الجلد في موسم شتاء 2015 وبعدما سيطرت التنورة بقصّة الظرف Envelop على موسم صيف 2014، ها هي التنورة تأتي بقصّات مختلفة في موسم صيف 2015.

ias

لذا من عروض الأزياء العالميّة، اكتشفنا ثلاث قصّات تسيطر على التنانير، فأيّ تنانير تختارين لهذا الموسم وكيف تنسّقينها بطرق مميّزة؟ إكتشفي فيما يلي!

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق تنورة الجلد في شتاء 2015

1- موضة تنورة الجينز: تسيطر تنورة الجينز على عالم الموضة حالياً ولصيف 2015 ننصحك باختيار تنورة الجينز التي تأتي متوسّطة الطول أو بطول يصل حدّ الركبة وبقصّة مستقيمة أو يمكنكِ اختيارها طويلة بقصّة الـ A Line مع أزرار من الأمام أو بالقصّة المستقيمة مع شقّ طويل على الجانب أو من الأمام.

أما بالنسبة إلى طريقة تنسيق تنورة الجينز، فننصحك بارتدائها إما مع قميص الجينز فتعتمدين موضة الـ Denim Over Denim أو مع الـ T shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات فتختارين الأحذية المسطحة المفتوحة كأحذية الغلادييتر أو الأحذية المسطّحة مع الرباط كأحذية الـ Birkenstock مثلاً أو بالنعل المسطّح بموضة الـ Platform Sandals.

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق اجدد التنانير في شتاء 2015

2- موضة التنورة المقطّعة بنقشة الغينغهام: من النقشات التي تعود إلى عالم الموضة في صيف 2015، نقشة الـ Gingham أي النقشة المقطّعة بمربّعات صغيرة، فاختاري تنورتك بهذه النقشة وارتديها مع القميص باللون الواحد واختاريه بأحد ألوان التنورة أو ارتدي معها الـ T Shirt القطنيّة Basic لإطلالة حيويّة إذ يمكنكِ تنسيقها مع بلايزر مثلاً أو ارتدي التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top واختاري الأحذية بالكعب العالي أو الأحذية المسطّحة بالأسلوب الرجالي أي Brogue لإطلالة أكثر حيويّة بأسلوب الـ Minimalism.

3- موضة التنورة العسكرية مع الجيوب الكبيرة: من صيحات الموضة التي لاحظناها في عروض أزياء صيف 2015، الجيوب الكبيرة التي زيّنت معظم الفساتين والتنانير، لذا، إختاري التنورة في صيف 2015 قصيرة مع جيوب كبيرة من الأمام ونسّقيها مع السترة أو القميص العسكري أي باللون الأخضر الزيتي أو إرتدي معها الـ T Shirt واختاري الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On.

بالصور، اكتشفي موضة التنورة في شتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية