ارخص كريم اساس للبشرة الدهنية من الماركات العالمية

ارخص كريم اساس للبشرة الدهنية

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على ارخص كريم اساس للبشرة الدهنية يمنحك تغطية مثالية ويعيد إليك نضارة بشرتك وجاذبيتها، ويخفي الشوائب علمًا أننا عرفناك على أفضل كريم أساس للبشرة الجافة جدًا.

ias

تواجهك العديد من التحديات في إطار اختيار ما يناسب بشرتك الدهنية لتلبية احتياجاتها، ومن بينها كريم الأساس الذي يلعب دورًا حيويًا في إطلالة البشرة.

كريم أساس Maybelline Fit Me Matte + Poreless

يعدّ كريم أساس Maybelline Fit Me Matte + Poreless من الخيارات المثالية التي يمكنك أن تعتمدي عليها إذا كنت تمتلكين بشرة دهنية، وهو يمنحك تغطية متوسطة إلى كاملة ويساعدك على التحكم في المعان ويخفف من المسامات الواسعة في الوجه.

كريم أساس Wet n Wild Photo Focus Foundation

يعتبر كريم أساس Wet n Wild Photo Focus Foundation من أرخص أنواع كريم الأساس، ذات الفعالية العالية في إخفاء الشوائب، بتركيبة خفيفة تمتزج بسهولة، وتساعد على إخفاء العيوب واللمعان الزائد ليبقى ثابتًا لساعات طويلة.

كريم أساس ELF Acne Fighting Foundation

يمنحك هذا الكريم تغطية متوسطة إلى كاملة من أجل إخفاء الشوائب، فهو يحتوي مكونات مضادة لحب الشباب، ليكون خيارك المثالي للتمتع ببشرة صحية والتخلص من البشرة الدهنية والحد من إفراز الزيوت فيها وبالتالي الحدّ من ظهور حب الشباب من جديد.

كريم أساس Flawless Finish من Elf Cosmetics

يقدم لك هذا الكريم الأساس الخيار المثالي للبشرة الدهنية وهو يساعد على منحك تغطية مثالية للشوائب التي تفسد مظهرك، كما يعمل على نوازنة إفراز الزيوت فيها لإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية طوال اليوم.

مع هذه المجموعة من كريمات الأساس، يمكنك أن تتمتعي بإطلالة أنيقة وجذابة، واطلعي أيضًا على افضل كريم اساس مضغوط للبشرة الدهنية من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية