ازياء الملكة رانيا التي تمنح المرأة لمسات راقية وجدّابة

ازياء الملكة رانيا

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تلفتنا ازياء الملكة رانيا التي تمنح المرأة لمسات راقية وجدّابة، إذ تتميّز بقصّاتها المحتشمة والأنيقة وألوانها وتفاصيلها الأنثويّة الناعمة، التي تجعل الإطلالات مميّزة جدًّا، مثل فساتين من تصميم مصممين عرب تألّقت بها.

ias

بصفتها ملكة للأردن، تمتاز الملكة رانيا بأسلوبها الراقي والمحافظ على تقاليد بلدها مع التزامها بأخذ لمسات عصرية تجعلها مثالاً للأناقة الشرقية المعاصرة. وفي ما يلي أبرز خيارات الملابس التي ترتديها.

البذّة النسائيّة

ترافق البذّة النسائيّة الملكة رانيا في الكثير من المناسبات، فهي تختارها بتصاميم أنثويّة جميلة وبقصّات مريحة تحاكي ستايلها، وتحرص على اعتماد معها صيحات جماليّة تعزّز جاذبيّتها.

الفساتين الطويلة

هي خيار آخر من اجمل ازياء الملكة رانيا، وإنّها تعكس حبّها لاعتماد إطلالات تمزج بين الرقيّ والأنوثة، خصوصًا وأنّها تختارها بتصاميم ناعمة تليق بصفة الملوكيّة.

تنّورة الـ Pencil

تبرع الملكة رانيا بتنسيق ملابسها بما يمنحها الأناقة، وهذا ما يجعلها تتفوّق بإطلالاتها على ملكات العالم، ومن أجمل خيارات التنسيق التي تعتمدها، الملابس والأكسسوارات التي تنسّقها مع تنّورة الـ Pencil المتّسمة بقصّتها الضيّقة وخصرها العالي.

قميص الساتان الواسع

هو من قطع الملابس الأحبّ على قلب الملكة رانيا العبدالله، إذ تمتلكه بأكثر من لون وتصميم، وتنسّقه مع التنانير والسراويل بما يمنحها ستايلًا ملكيًّا بامتياز.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن حيل موضة تمنح المالكة رانيا إطلالات شابّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية