أروع الصيحات التي لفتتنا خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع وصيف 2021

اسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2021

تقرر اقامة اسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2021 على الرغم من استمرار تفشّي فيروس كورونا، إلّا أنّ القيّمين على الفعاليّة قرّروا إعادة الحياة إلى عالم الموضة، فكشف المصمّمون عن أجدد تصاميمهم من خلال فيديوهات وعروض افتراضيّة شاهدها عشّاق المجال مباشرة، خلال مختلف أيام أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

ألوان جميلة وأنسجة فخمة وزخرفات استثنائية وتفاصيل رائعة، كلّها امتزجت بخياطة الملابس فولّدت قطع تمنح المرأة إطلالة مذهلة إلى أقصى حدّ! لقد شكّلت المناظر الطبيعيّة الرائعة خيارًا مميّزًا لإطلاق مجموعات الموسم المقبل، إذ اختار مصمّمو الأزياء أجمل الأماكن فيها لعرض تصاميمهم، وصوّروها وسط الأشجار والنباتات الجميلة. في هذه المجموعات، لفتتنا صيحات عليكِ أن تكوني السباقة في معرفتها، لذا، جمعتها لكِ ياسمينة لتطّلعي عليها. 

أجمل الصيحات من الأربعينات

اسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2021
تميّزي بأناقة رافقت النساء خلال الأربعينات

تذهب امرأة Rodarte في رحلة إلى ماضٍ تميّزت خلاله السيّدات بأناقة وجاذبيّة لما اخترنه من أزياء جميلة. فهذه الدار أعادت روعة الصيحات التي راجت في زمن الأربعينات، وجسّدتها من خلال تفاصيل عدّة، أبرزها نقاط البولكا، المربّعات الصغيرة، الأكتاف المنفوخة الناعمة، الكشاكش وغيرها. إذًا، يبدو أنّكِ ستلفتين الأنظار بإطلالة مذهلة جدًا في العام المقبل! والجدير ذكره، أنّ صيحات الموضة من الحقبات القديمة رافقت مجموعات أزياء 2020.

الأقمشة ذي الثقوب

اسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2021
تميّزي بإطلالة لافتة مع الملابس بالأقمشة المثقوبة

عرض المصمّم Jason Wu مجموعته وسط بيئة استوائية خلّابة، فشوّقنا للسفر إلى أحد الوجهات التي نختبر فيها هذه الأجواء. تنوّعت التصاميم بين الفساتين والتنانير والسراويل والقمصان ذي القصّات المريحة، وصُنعت من مختلف أنواع الأقمشة التي تلاعب المصمّم بها لابتكار أجمل الصيحات، أبرزها الثقوب التي جعلها باشكال لافتة تمنح المرأة التميّز.

الطبقات المتعدّدة

اسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2021
الطبقات من النسيج نفسه ترافقك في صيف 2021

ترافق الصيحات البوهيمية معظم مجموعات Ulla Johnson، وهذا العام تسافر بنا إلى اليابان، إذ تقدّم أزياء تمّت خياطتها وفقًا للتقنيّات اليابانية التقليديّة، لابتكار صيحات لافتة جدًا، من بينها الطبقات المتعدّدة التي صُنعت من النسيج نفسه في القطعة الواحدة، والتي رافقت التنانير والفساتين، فاعتمديها لتضفي على إطلالتكِ الحيويّة والتميّز.

الأزهار

اسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2021
لا تستغني عن الملابس المطبّعة بالازهار لإطلالة حيوية

تصف Olivia Cheng خطّ أزيائها Dauphinette بأنّها أسعد علامة أزياء على وجه الأرض، وهي تعكس ذلك من خلال تجسيد روعة الازهار بمختلف أشكالها. فهذا العنصر هو الأحب على قلب المرأة، لذا لجأ إليه مصمّمو الأزياء كما كلّ مرّة، ليكون عنصرًا بارزًا في مجموعات ربيع وصيف 2021، كما أنّه برز ضمن صيحات الموضة الحيويّة في مجموعات خريف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية