استعدّي لميزة الـ 60 ثانية في الواتساب

استعدي لميزة ال60 ثانية في الواتساب

استعدي لميزة ال60 ثانية في الواتساب

استعدي لميزة ال60 ثانية في الواتساب! خبر انتشر بسرعة خيالية خلال الساعات القليلة الماضية عبر السوشيل ميديا في إشارة إلى تحديث جديد وخدمة مميزة طرحها تطبيق “واتساب”.

ias

فعلى ما يبدو، يختبر تطبيق “واتساب”، ميزة جديدة، بعد طرحه خدمة التحدث إلى نفسك، من شأنها تمكين مستخدمي أجهزة آيفون من تبادل الرسائل المرئية القصيرة، والتي ستكون مشفرة من طرف إلى طرف لضمان الخصوصية.

مدة الرسائل 60 ثانية فقط

ومن المتوقع أن تعمل هذه الخاصية الجديدة بالطريقة عينها التي تعمل فيها الرسائل الصوتية، حيث سيتيح التحديث المنتظر للتطبيق رمز الكاميرا بجوار رمز الميكروفون لالتقاط رسالة مرئية.

خدمة مميزة طرحها تطبيق "واتساب"
خدمة مميزة طرحها تطبيق “واتساب”

ومن المتوقع أن تكون مدة الرسائل 60 ثانية فقط، علماً أنه لن يتمكن المستخدمون من حفظ أو إعادة توجيه الرسائل المرئية إلى محادثات أخرى.

الأول عالمياً

مما لا شك فيه أن تطبيق “واتساب” يتربع على عرش تطبيقات المراسلة الفورية خصوصاً أنه يحرص بشكل دائم ومستمر على تقديم خدمات وميزات جديدة من شأنها تسهيل حياتك بشكل أفضل وتسريع عملية التواصل مع الاخرين.

وكان  “واتساب” عمد، بعد اطلاق خاصية ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم، على طرح خدمة “راسل نفسك” أو ما يعرف بالإنكليزية message yourself، حيث يمكنك إرسال رسائل لنفسك فضلاً عن تخزين الملاحظات والوسائط والملفات الشخصية.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة  حذف رسالة “واتساب” قبل قراءتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية