استوحي إطلالتك الرمضانية من أبرز عباءات النجمات

استوحي إطلالتك الرمضانية من أبرز عباءات النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لروان بن حسين rawan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أجمل إطلالات النجمات بالعباءات، التي يمكنكِ أن تستوحي منها من خلال شهر رمضان المقبل، حيث بدت أنيقة ومحتشمة وتناسب الشهر الفضيل. وقد يهمكِ الإطلاع على تصاميم عبايات مميزة قدمتها الدور العالمية في مجموعاتها.

ias

تبدع النجمات العربيات من خلال إطلالتهن بارتداء عباءات أنيقة تزيدهن جمالًا ، حيث أصبحت العباءة في الآونة الأخيرة من أهم علامات الموضة العربية والعالمية أيضًا.

ياسمين صبري

أطلت ياسمين صبري سابقًا في إحدى الإطلالات الرمضانية بعباية باللون الكريمي بتصميم فضفاض وطويل، مع أكمام على شكل وشاح وفتحة رقبة على شكل حرف v، وانسدلت الشراشيب الطويلة باللون نفسه من نهاية الزي وأطراف الأكمام، وانتعلت ياسمين صندل باللون الذهبي بكعب عال، وأكملت أناقتها باكسسوارات ذهبية جذابة. وقد يهمكِ الإطلاع على ياسمين صبري بالحجاب وفيديو يعرضها للانتقادات.

لجين عمران

عودتنا السعودية لجين عمران، في كل إطلالة لها، على اختيار لوكات أنيقة وجذابة، حيث تعتمد العباءة في خطوط الموضة الأساسية لديها.

اختارت عمران سابقًا، إطلالة مكونة من عباءة سوداء فضفاضة حديثة الطراز، منقوش عليها بخطوط ذهبية اللون، كما تميّزت بأكمامها المتوسطة والمطرزة، أعتقد أنه بإمكانكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة الكثير.

هيفا وهبي

تتعمد الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، بكل إطلالة لها على لفت الأنظار، وهو ما شاهدناه مؤخرًا في انتقائها عباءة بدت عصرية وغير مألوفة للغاية.

حيث بدت وكأنها مكونة من قطعتين، لكنها قطعة واحدة متصلة ببعضها، حيث بدا لنا وكأن القطعة الأولى عبارة عن فستان بياقة عالية من الدانتيل المفرغ، أما القطعة الثانية وكأنها وشاح فضفاض مزين بالشراشيب التي غطت أطراف العباءة.

المميز في هذا الإختيار، اللون الذي جاء من الأخضر الغامق والفاتح معًا، ومن قماش المخمل الناعم، وأعتقد أن مثل هذه العباءات بإمكاننا أن نستلهم منها الكثير في إطلالاتنا الرمضانية المقبلة.

روان بن حسين

تألقت الفنانة الكويتية روان بن حسين، بإطلالتها عبر حسابها الخاص على انستغرام بلوك تراثي رائع، حيث ظهرت مرتديةً العباءة الإماراتية التراثية باللونين الأحمر والذهبي.

حيث جاءت مكونة من قطعتين، الأولى عبارة عن فستان أحمر ذو أكماٍم طويلة، مع وشاح أسود من قماش التول الشفاف، المميز فيه التطريز الذهبي على أطرافه.

كما أرفقت روان مع هذه العباءة التراثية، اكسسوارات ذهبية جاءت مطابقة مع العباءة ومكمّلة لها.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على عبايات لفتتنا في إطلالات النجمات خلال رمضان العام السابق 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية