إستي لودر تتعاون مع فيكتوريا بيكهام لإطلاق مجموعة ماكياج 2017

استي لودر تتعاون مع فيكتوريا بيكهام لاطلاق مجموعة ماكياج 2017

تبحث معظم النساء لاسيما اللواتي يعانين من البشرة الحساسة على الماكياج المثالي الذي لا يكتفي فقط بتزيين الوجه بل يعمل على الإعتناء به أيضاً فيمنحهن إطلالة مكتملة لا شائبة فيها، ولأن علامة Estée Lauder تُعرف بمستحضراتها المميزة فما رأيك لو قلنا إن تعاوناً تم بينها وبين مصمّمة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام؟ من هنا إكتشفي مع ياسمينة ما الذي نتج عن هذا التعاون.

ias

أعلنت علامة إستي لودر شراكتها مع مصمّمة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام في ابتكار مجموعة ماكياج محدودة الإصدار تحمل إسم فيكتوريا بيكهام إستي لودر. سيتمّ إطلاق المجموعة في فبراير 2017 عبر كاونترات إستي لودر في الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار، أعلنت جين هيرتزمارك هوديز، رئيسة المجموعة لدى شركات إستي لودر عن حماستها لتوحيد الجهود وجلب جمال تصاميم فيكتوريا ذات الطابع المميز إلى جميع معجبيها في العالم، ورأت أن فيكتوريا هي سيدة أعمال تتمتع بالروح الحقيقة التي ستضيف التميّز إلى علامة إستي لودر، لتمنح النساء أجمل الإطلالات.

وبدورها عبّرت فيكتوريا بيكهام عن سرورها وحماستها لإطلاق هذه المجموعة محدودة الإصدار مع إستي لودر، معتبرة أن هذه الشراكة في الماكياج هي مثالية لعلامتها لاسيما أنها تعكس صورة المرأة الراقية وقالت:" أنا في غاية الحماس لتقديم هذه المجموعة لعملائنا وللعب دور صغير في تحقيق أفضل إطلالة للمرأة."

وكانت علامة فيكتوريا بيكهام منذ تاريخ إطلاقها في 2008، تعمل على تطوير لغة مميزة وعصرية للملابس. ومع كل مجموعة، تضع فيكتوريا أسلوبها الشخصي بين يدي احتياجات ورغبات المرأة في كل أنحاء العالم.

أما علامة إستي لودر فهي اليوم تعمل على ابتكار وصناعة أجود المنتجات الأيقونية الخاصة بالعناية بالبشرة والماكياج والعطور وتهدف مستحضراتها أيضاً إلى الإعتناء بالمرأة لتضع أمامها كل ما يليق بها.

إقرأي المزيد:خطوات ماكياج تكبير العيون على طريقة صوفيا لورين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية