اشكال رسم الحواجب لإطلالة رائعة

اشكال رسم حواجب

اشكال رسم حواجب

ستكشف لك ياسمينة اليوم عن صيحة اشكال رسم الحواجب التي تناسبك، كون الحواجب تعد من أهمّ العناصر الجماليّة في وجهك!

ias

لذا من الواجب عليكِ الإعتناء بها للحفاظ على صحّتها وتعزيز نموّها، وإن واجهت مشاكل في ذلك، لا تتردّدي باللجوء إلى اعتماد تقنيّات تمنحك هذه النتيجة.

حواجب جذابة!

 تأتي أجمل حواجب رسمات هي الأكثر رواجًا هذا العام نظرًا لما تضفيه من تميّز وجاذبيّة وأنوثة على الوجه، سواء كانت طبيعيّة أو محدَّدة بالمكياج أو بالتاتو.

لا تحتاري برسمة حواجبك اذا كنت تملكين حواجب جميلة بل على العكس ابرزي جمال شكلها باسلوب عصري!
لا تحتاري برسمة حواجبك اذا كنت تملكين حواجب جميلة بل على العكس ابرزي جمال شكلها باسلوب عصري!

اتقني طريقة رسم الحواجب لإطلالة جذابة في المنزل:

  • الخطوة الأولى: قومي أولاً بتمشيط الحواجب بواسطة فرشاة الحواجب إلى الأعلى باتجاه الجبين ثم بواسطة قلم التحديد قومي برسم شعيرات خفيفة.
  • الخطوة الثانية: بواسطة الفرشاة قومي بتوزيع الكونسيلير أو ظلال البيج على الأماكن التي تريدين إخفاءها. ثم مشّطي الحواجب من جديد بنعومة بواسطة الفرشاة.
  • الخطوة الثالثة: امسحي فرشاة الماسكرا ثم قومي بتمشيط حاجبيك بها إلى أعلى بشكل يتناغم مع الرسمة الأساسية. ويمكنك أن تستعملي عود القطن لإزالة أي خطأ.

ابرزي جمال عينيك!

تعتبر الحواجب أساس إطلالتك وهي تزيد من سحر العين وجمالها وتضفي رونقاً مميزاً على نظراتك، سواء كانت حواجبك مستقيمة أو كثيفة من اللون الأسود بطول متوسط، أو عريضة، ابتعدي عن ترفيعها، لأنها تعد من آخر صيحات موضة الحواجب اليوم. فلا داعي من أن تترددي وتقومي بالبحث عن صور رسمات حواجب لإطلالة مميزة، بل على العكس حافظي على شكل حواجبك وقومي بالعناية اللازمة باستخدام الفرشاة لتبرزي جمال عينيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية