قصات شعر والوجه المناسب لها

اشكال قصات شعر

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن اشكال قصات شعر تتناسب مع شكل وجهك، ياسمينة إختارت أن تعرفك على مجموعة من القصات لتستوحي منها إطلالتك وتلفتي أنظار من حولك.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة أجمل القصات الجديدة التي تمنحك إطلالة عصرية، لك دائمًا ما تحتارين بشأن القصة التي تناسب شكل وجهك والتي يجب أن ترتكز إلى مجموعة من المعايير عند إختيارها.

للوجه البيضاوي

تعتبر صاحبات الوجه البضاوي محظوظات، لأنه تليق بهن كل أشكال قصات الشعر، لذلك، يمكنك أن تختاري بنفسك القصة التي تتناسب مع ذوقك وإطلالتك.

للوجه الطويل

إن كنت تمتلكين وجهًا طويلًا، فمن الأفضل تجنب قصات الشعر الطويلة جدًا أو القصة القصيرة جدًا، وبالدرجة الأساسية يمكنك أن تعتمدي على قصة الشعر المدرج التي تضفي حيوية وجاذبية على إطلالتك.

للوجه المستدير

من الضروري إذا كنت من صاحبات الوجه المستدير أن تعمدي إلى إيجاد قصة الشعر التي تعمل على إطالته. تجنبي قصة الشعر التي تعانق الوجه. لذلك، يمكنك أن تعتمدي على قصة الشعر المدرجة أو متوسطة الطول.

للوجه المربع

في حال كنت من صاحبات الوجه المربع، فمن الضروري إطالته، لذلك، عليك تجنب القصات التي تؤدي إلى جعل وجهك أكثر عرضًا. يمكنك أن تعتمدي على قصة الشعر الكاريه المدرجة، أو قصة الشعر القصيرة.

للوجه على شكل قلب

إن كنت تمتلكين وجهًا على شكل قلب، فمن الضروري أن تنتبهي إلى عينيك وعظام الخدين. من هنا، يمكنك اعتماد قصة الشعر القصير والمدرجة التي تضفي حيوية على إطلالتك.

وتعرفي أيضًا على إطلالة جريئة وأنيقة مع أحدث قصات شعر قصير جدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية