4 أطعمة تتناولها كيم كارداشيان تمنحها مؤخّرة كبيرة ومشدودة

اطعمة تتناولها كيم كارداشيان تمنحها مؤخرة كبيرة ومشدودة

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن اطعمة تتناولها كيم كارداشيان تمنحها مؤخرة كبيرة ومشدودة والتي كشف عنها مدرّبها الرياضيّ الخاصّ Gunnar Peterson، الذي أشار إلى أنّها تحرص على إدراجها في نظامها الغذائيّ اليوميّ، مع التزامها تطبيق تمارين رياضيّة لتكبير المؤخّرة.

ias

التمارين الرياضيّة وحدها ليست كافية للحصول على جسم رشيق ومنحوت، ومن الضروريّ تناول الأطعمة التي تحتوي على خصائص تحقّق لكِ الغاية التي تريدينها. فمثلًا، إذا أردت الحصول على مؤخّرة كبيرة ومستديرة ومرفوعة مثل كيم كارداشيان، عليكِ أن تتناولي الاطعمة التالية التي تختارها هي دومًا.

السمك

السمك هو من الأطعمة التي تساعد على تكبير المؤخّرة، إذ يحتوي على نسبة عالية من البروتين، وكذلك على الأوميغا 3 وغيرها من المصادر التي تقوّي العضلات وتساعد في بنائها.

تتناول كيم كارداشيان السمك لتكبير المؤخرة
مصدر الصورة: Pexels

صدر الدجاج

صدر الدجاج المعدّ بطريقة صحيّة هو من الأطباق المفضّلة لدى كيم كرداشيان، ليس بسبب طعمه اللذيذ فحسب، بل أيضًا لأنّه يحتوي على مصادر تساعدها بالحصول على مؤخّرة كبيرة، وأبرزها البروتين. وهي تتناول إلى جانبه الخضار المشوية المغذيّة.

> تتناول كيم طبقًا معدًّا من أحد هذه الأطعمة مباشرة بعد ممارسة التمارين الرياضيّة.

البطاطس الحلوة

كشف المدرّب الرياضيّ الخاصّ بكيم كارداشيان، أنّها تتناول البطاطس الحلوة المشويّة أو المسلوقة والمهروسة إلى جانب السمك أو الدجاج، كونها تحتوي أيضًا على نسبة عالية من البروتين، ونسبة معتدلة من الكاربوهيدرات التي تمدّها بالنشاط والطاقة.

اللحم

اللحم هو من أهم" مصادر البروتين، ولذا هو أيضًا من الخيارات التي تدرجها كيم كارداشيان في نظامها الغذائيّ.

إذًا عزيزتي، لتحصلي على مؤخّرة مستديرة وممتلئة مثل مؤخّرة كيم كارداشيان، أكري من تناول الأطعمة أعلاه، وفي إمكانك أيضًا اختيار مأكولات أخرى، مثل المكسّرات والحبوب والسبانخ، ولا تنسي ممارسة التمارين التي تمنحكِ الجسم الكيرفي والمنحوت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية