17 خيانة أدت إلى الطلاق.. إطلالات إسراء بيلجيتش تؤكد استعادتها لعافيتها

اطلالات اسراء بيلجيتش لافتة بعد طلاقها

مصدر الصورة: حساب انستغرام esbilgic@

نعرض لك إطلالات إسراء بيلجيتش بعد الطلاق، والتي تؤكد استعادتها لعافيتها، ويبدو أنها تجاوزت محنتها الأقسى عن طريق نشر صورها، التي بدت بها ساحرة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا خيانة نيمار علنيّة والجمهور ينتقده وبرونا تخرج عن صمتها.

ias

زواج اسراء من لاعب كرة القدم الشهير جوخان توري، انتهى سريعًا بعد خيانة الأخير لها 17 مرة، ورغم انكسار الممثلة صاحبة البطولة في مسلسل “قيامة أرطغرل”، إلا أن صورها مؤخرًا تظهر استعادتها لعافيتها.

اطلالة لافتة في افتتاح مسلسل “اتاتورك”

بعد انضمامها لأسرة مسلسل “اتاتورك”، ظهرت إسراء في حفل افتتاح المسلسل، بفستان أسود طويل جذّاب، مفتوح الصدر، أرفقته بأقراط وأساور لفتت الأنظار بها، كما أنها تألّقت بمكياج خفيف وشعر منسدل، لتلقى العديد من الإشادات على هذا اللوك الرائع.

فستان ساحر في مهرجان البندقية

لفتت إسراء الأنظار إليها، في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الثمانين، حيث تصدرت الصحف العالمية بإطلالة جذابة، ارتدت فيها على السجادة الحمراء فستان أسود مكشوف من ناحية الصدر، تميز بلمعانه الجذاب. إسراء تعلم أن الإطلالة لا بد أن تكون مميزة من كافة جوانبها، لذا لاحظنا أن شعرها ومكياجها واكسسواراتها كانت أكثر من رائعة، هل توافقيني الرأي؟ وعكسها، صنّفت نجمات أخريات بأنهنّ صاحبات إطلالات جمال مخيّبة للآمال في مهرجان البندقية السينمائي!

تنورة فضية مع كروب توب سوداء

رغم تعليق العديد من المتابعين، على هذه الإطلالة، التي ظهرت بها إسراء حزينة في الصور، إلا أن اختياراتها كانت موفقة للغاية، حيث انتقت تنورة قصيرة كلاعبات التنس، فضية اللون ولامعة، نسقت معها كروب توب سوداء، جاءت ملائمة تمامًا للتنورة، كل هذا اللوك الساحر استكملته بحذاء كعب عالي، لتبدو جذابة للغاية.

فستان أحمر جذاب للغاية

خلال حضورها فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، كان لإسراء عدد من الصور التي التقطتها في هذه المناسبة، تعتبر أبرزها، صور اختارت أن تظهر بها على شاطئ البحر، مع ارتدائها لفستان قصير، أحمر اللون.

اتّسم الفستان بقصّة قصيرة، بدون أكمام، نسقته مع حذاء كعب عالي من اللون الأحمر، بدون شك أن هذه الإطلالة بدت فيها إسراء ساحرة وجذابة، كما أن اختيار لون الأحمر، اعتبره العديد رسالة مبطنة إلى طليقها، للشعور بالغيرة، وبأنها تستطيع الاستمرار قدمًا في حياتها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا أبرز إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية