أبرز إطلالات باميلا الكيك في مسلسل "كريستال"

باميلا الكيك في مسلسل كريستال

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@

تعتبر عليا، مصممة الأزياء في مسلسل “كريستال”، من الشخصيات الأساسية والمؤثرة في العمل، واللافتة في إطلالاتها المميزة، ويبدو أن الدور جاء مناسبًا تمامًا من حيث اختيار أجمل الإطلالات اللائقة لشخصية العمل.

ias

إطلالات مميزة ومتنوعة، أطلت بها الممثلة باميلا الكيك، من فساتين طويلة، إلى تايورات عصرية، إليكِ أبرزها، كما يمكنك الإطلاع على قصة مسلسل كريستال وأحداثه الدرامية المشوقة

عليا تسحر القلوب في اللون الأحمر

شخصية عليا، هي شخصية جدلية، في مسلسل “كريستال”، لكن الممثلة باميلا الكيك، استطاعت الحصول على تأشيرة دخول إلى قلوب المشاهدين، من ناحية إتقانها لدورها، واختيارها لإطلالات، جاءت مطابقة لروحية عليا، فما رأيكِ بالجمبسوت الأحمر، الذي كان مميزًا على “عليا”، وعلى شخصيتها النّارية؟

تنسيق مثالي في الإطلالة

يبدو أن باميلا الكيك، قد نجحت، بدرجة كبيرة، في جذب الإنتباه لها، ليس فقط على صعيد أدائها، وإنما على صعيد اختيارها لإطلالاتها، وتنسيقها بشكل مثالي، لاحظي في هذا اللوك كيف استطاعت تنسيق الفستان الفضي المميز، مع ربط الشعر بطريقة مناسبة معه، فضلًا عن وضع أقراط، أضفت إلى هذا اللوك الكثير من الجاذبية، ما رأيك بالإطلاع على أبطال مسلسل “كريستال” في النسخة التركية والعربية ؟

اختيار تايورات عصرية

كون شحصية عليا، مصممة أزياء، في مسلسل “كريستال”، الأمر الذي فرض قواعده على إطلالة الممثلة الكيك، التي علمت تمامًأ كيفية اتقانها بشدة، حيث نلاحظ انتقاء باميلا، لعدد من التايورات العصرية، عبارة عن قميص عصري ملون، مع بنطال عالي الخصر من القماش الرسمي، أما الشعر المرفوع فجاء مكملًا لهذه الأناقة.

ملابس الكاجوال بدت مميزة

عندما نتحدث عن “عليا”، فالأناقة عنوانها بدون شك، حتى وإن ارتدت ملابس الكاجوال، التي بدت عليها مميزة جدًا، لاحظي في هذه الصورة، كيف اختارت الكيك، كنزة مفتوحة من كتفٍ واحد، زرقاء اللون، مع بنطال عصري من اللون ذاته، طبعًا لن ننسى الأقراط، التي أضفت على كل إطلالة لباميلا، الكثير من السحر.

فستان زهري طويل أصبح حديث الساعة

في مشهد جمعها مع الدكتور “جواد” على البحر، قررت مصممة الأزياء “عليا”، سحر قلب هذا الطبيب، بارتداء فستان زهري اللون، طويل وضيق، يمتاز بربطه عند منطقة الخصر، لتبدو بهذه الإطلالة ولا أروع، وليتصدر هذا الفستان المشهد، لكن يبدو أن صفات في فاي ستجعلها تفوز في قلب الدكتور جواد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية