إطلالات جمال مخيّبة للآمال في مهرجان البندقية السينمائي!

اسوا اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

مصدر الصورة: JACOPO RAULE//GETTY IMAGES/ harpersbazaar.com

سنعرض لك اسوا اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي، وتحديدًا الجماليّة منها، إذ كانت الأخطاء التي ارتكبنها إن على صعيد المكياج أو الشعر واضحة جدًا، فوضعتهنّ في مرمى النقد، عكس ما لاحظنا في إطلالات النجمات في اليوم الأوّل لهذه الفعالية.

ias

أمّا السبب وراء تسليطنا الضوء على هذه الأخطاء، هو أن تتعلّمي أهميّة تجنّب الوقوع بها، واتّباع أهم القواعد للتألق بتسريحة الشعر والمكياج الأنسب، وأبرزها اختيار ما يناسب وجهك. فما هي الأخطاء الجمالية التي رصدناها؟

كاساندرا كانو

للأسف، لم تنجح الانفلونسر كاساندرا كانوا بتحقيق الإطلالة الجماليّة المثاليّة، رغم أنّها اختارت مستحضرات مكياج من علامة Armani Beauty، لكن الخطأ كان في كميّة المكياج التي طبّقتها، إذ بدا وجهها ورديًّا جدًّا مقارنة ببشرة جسمها البيضاء. أمّا تسريحة شعرها، فهي عنصر آخر قلّل من أناقة اللوك، إذ أظهرتها أكبر من عمرها، ولم يتمّ تنفيذها باحتراف، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الكعكة التي بدت مائلة.

بيانكا بالتي

رغم روعة فستانها وأناقة تصميمه، تعرّضت بيانكا بالتي للنقد بسبب مكياجها، إذ اختيرت لتطبيقه تدرّجات جعلت إطلالتها الجماليّة باهتة.

أمل علم الدين كلوني

خيّبت أمل كلوني الآمال بإطلالتها الجماليّة التي اعتمدتها لحضور حفل DVF Awards الذي أقيم خلال فعالية مهرجان البندقيّة السينمائيّ، فهي خضعت لتقنيّات تجمّل ملامح الوجه، وأبرزها الفيلر، والتي لم يتمّ تطبيقها بما يمنح وجهها التوازن، واعتمدت أيضًا مكياجًا غير موفَّق بكلّ ما فيه، سواء لون كريم الأساس، أو البلاش أو الرموش، أو حتّى التركيبة التي أظهرت وجهها لامعًا.

جيليان ديمبسي

تألّقت بفستان رائع وأنيق، لكنّ السترة الجلديّة قلّلت كثيرًا من قيمته، وكذلك إطلالتها الجماليّة التي لم يكن شعرها فيه مرتّبًا، ولا حتّى مكياجها الذي نفّذته بنفسها!

غريتا بيلا ماتشينا

كلّ ما في إطلالة بيلا ماتشينا الجماليّة لم يكن موفّقًا، فلونش عرها غير مناسب لتدرّج بشرتها، ولا التسريحة لشكل وجهها، ولا صيحت المكياج متناسقة!

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أخطاء مكياج تدمّر بشرتك، شرحناها لك في فيديو مشوّق، والتي من الضروريّ أن تتجنّبي ارتكابها، لتحافظي على شباب وجهك وتحميه من ظهور آثار الشيخوخة المبكرة والتصبّغات الداكنة وغير ذلك من المشاكل التي تقلّل جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية