أجمل وأسوأ إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards

اطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards

مصدر الصورة: @lilyjcollins الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة ليلي كولنز

اطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards تنوعت بين المثالية والتي عرضتهن لانتقادات من خبراء الموضة والمتابعين. لقد ارتدين فساتين من إبداع أهم الدور العالمية كما كل مناسبة عالمية يحضرنها، مثل ما لاحظنا في إطلالات النجمات خلال حفل الغراميز.

ias

رغم أن حفل SAG Awards أقيم افتراضيًا ولم تتمكن كل النجمات من حضوره بسبب جائحة كورونا، إلا أن ذلك لن يمنعهن من التألق بأفخم التصاميم، فشاركن إطلالاتهن مع الجماهير عبر منصات المواقع الاجتماعي. إحدى النجمات ارتدت ما يشبه قميص النوم…

إيمي آدمز

تألقت إيمي آدمز بفستان أسود من Celine، تميز بتصميمه الناعم، إذ أتى بقصة الكم الواحد الواسع، مع شق جانبي، وقد نسّقته مع مجوهرات من Cartier زادتها جمالًا، بفضل تصاميمها الفخمة وما تترصع به من أحجار ثمينة. وبالحديث عن هذه الدار، شاهدي إطلالة ياسمين صبري بأغلى عقد في العالم من كارتييه.

نيكول كيدمان

كعادتها، لفتت نيكول كيدمان الأنظار بإطلالة مبهرة. فقد ارتدت لهذا الحفل فستانًا من توقيع Giorgio Armani Prive باللون الأبيض الشفاف، تزين بتطريزات فاخرة على شكل أزهار من الخرز.

أنيا تايلر جوي

إطلالة أنيا تايلر جوي أثارت الجدل، فالبعض اتفق على أن تصميم الفستان الذي تألقت به، وهو من تصميم Vera Wang، هو أشبه بقميص النوم، في حين مدح آخرون إطلالتها، ووصفوها بالفائقة الجمال، والأنوثة والأناقة. وقد أكملتها مع مجوهرات من Tiffany & Co.

ميرلي دندردج

تألقت ميرلي دندردج بجمبسوت فخم من تصميم جورج شقرا، تميز بقصته العلوية المكسوة بالخرز، وخصره المرفق بعقدة فراشة باللون الأزرق أضفت على إطلالتها الحيوية والتميز. لقد نسقته مع حذاء ستيليتو من Kenneth Cole ومجوهرات اختارتها من عدة دور مجوهرات، من بينها أساور من Yvan Tufenkjian.

جورني سموليت

تألقت جورني سموليت بفستان بلون الفوشيا من تصميم زهير مراد، نسقته مع حذاء ستيليتو فضي. وما زادها أناقة وتميزًا، عقد فاخر يترصع بأحجار بلون مشابه لفستانها.

كايلي كوكو

كايلي كوكو تعرضت للانتقادات بسبب الفستان الذي اختارته، وهو من تصميم Prabal Gurung، إذ اتفق كثيرون على أنه مناسب لجلسة تصوير أكثر من فعالية توزيع جوائز، وقد نسقته مع مجوهرات من Messika وحذاء من Christian Louboutin.

غلين كلوز

بدت غلين كلوز في غاية الجمال والأناقة خلال الحفل، إذ ارتدت فستانًا أحمر من Oscar de La Renta بتصميم محتشم، جمع بين عدة صيحات أنثوية جميلة، أبرزها الأكمام الواسعة والبليسيه.

إيما كورين

اختارت إيما كورين إطلالة من Prada شملت فستانًا أبيض بأكمام واسعة باللون الأزرق، تزين بالدانتيل والخرز، وقد أضافت ما هو أشبه بنصف تنورة جانبية باللون الرمادي وبصيحة التكسيرات. نسقت هذه الإطلالة مع حذاء راينجر اسود.

فلورنس هانت

النجمة فلورنس هانت اختارت تصاميم جميلة جدًا من Chanel، تنورة وجاكيت من الدنيم باللون الزهري مع قميص أبيض، وسنيكرز أبيض من Adidas. هذه القطع تبدو مثالية للإطلالات اليومية أكثر مما هي عليه لفعالية توزيع جوائز عالمية.

أودري غريس مارشال

لفتت إطلالة أودري غريس مارشال أنظار الجميع، فقد اختارت من Red Valentino فستانًا من الشيفون الأسود بقصة الميدي تزين بتطريزات الأزهار، ونسقته مع حذاء من الدار نفسها باللون الأسود أيضًا، مزينًا بنقاط بولكا سوداء وعقدة فراشة ناعمة.

لإيولا دايفس

تألقت فيولا دايفس بفستان أخضر لافت من تصميم Louis Vuitton، منحها الكثير من التميز، ذلك بسبب تصميمه الأنيق الذي عزز جمال جسمها، والتفاصيل الأنيقة التي زينته، ونسقته مع مجوهرات من Forevermark.

إيل فاننغ

تألقت إيل فاننغ ببدلة من Gucci، تزينت بتقليمات عامودية برتقالية، وأخرى وردية براقة، شملت أيضًا حزامًا باللون نفسه. إطلالة موفقة جدًا، جعلتها محط أنظار الجميع في هذه المناسبة.

هانا ودينغهام

تحرص هانا ودينغهام على أن تكون واحدة من أكثر النساء جاذبية في مختلف المناسبات، ونجحت بذلك أيضًا في حفل SAG Awards، إذ اختارت فستانًا بتصميم جريء من Dolce & Gabbana بلون الأحمر، وبشق جانبي في تنورته.

ليلي كولنز

لهذه المناسبة، تألقت ليلي كولنز بفستان في منتهى التميز، من تصميم جورج حبيقة، تميز بلونه الزهري الناعم والأنثوي، وتزين بالخرز، ما أضفى على إطلالتها لمسات فاخرة ومميزة. وبالحديث عن المصمم، شاهدي ريا أبي راشد وكاردي بي بالفستان نفسه من جورج حبيقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية