إطلالات غريبة للنجمات في هالوين لم نعرفهنّ بسببها!

اطلالات النجمات في هالوين

مصدر الصورة: حساب كيندال جينر على انستغرام kendalljenner@

اطلالات النجمات في هالوين كانت غريبة جدًا، حيث أنّهن اعتمدن أزياء وصيحات جمالية لم نرها عليهنّ سابقًا، وهذا ما سيجعلكِ تتأمّلين في صورهنّ وتحاولين جاهدة معرفة من هنّ. وكنا قد عرضنا لك طريقة وضع مكياج هالوين مع بنفت كوزمتكس.

ias

لا تمرّ مناسبة يتمّ الاحتفال بها في مختلف الدول، إلّا وتشارك النجمات فيها صورًا لهنّ بإطلالات من وحي الأجواء التي تجسّدها. وبمناسبة ليلة هالوين التي صودفت مساء الأحد، جمعنا لكِ إطلالاتهنّ التي لفتتنا.

كايلي جينر وكيم كارداشيان

استوحت كلّ من كايلي جينر وشقيقتها كيم كارداشيان، إطلالتها من المرأة القطّة، فارتدت ملابس سوداء بالكامل، ووضعت أذني القطة على رأسها، وأحمر شفاه أسود، ودائرة سوداء على أنفعها مع رسومات على الخدين تشير إلى شوارب القطّة.

كيلي جينر وكيم كارداشيان في هالوين
مصدر الصورة: حساب كايلي جينر على انستغرام kyliejenner@

هايلي بالدوين

نشرت هايلي بالدوين هذه الصورة بمناسبة هالوين، مشيرة إلى أنّها استوحتها من المغنيّة بريتني سبيرز لأنّ أول حفل حضرته في حياتها كانت تؤدّيه بريتني التي ألهمتها بشتّى الطرق.

كيندال جينر

تنكّرت كيندال جينر بزيّ مخلوقة فضائيّة جذّابة أتت لتغزو كوكب الأرض، فارتدت فستانًا بنقوش حمراء، واعتمدت تسريحة شعر غريبة، ومكياجًا قويًا شمل صيحات مكياج غريبة لم نعتقد أنّها ستبدو جميلة عليها.

كاردي بي

لم تعتمد كاردي بي إطلالة واحدة في أمسية الهالوين، بل اثنتين، الأولى من وحي عالم مصّاصي الدماء، والثانية ارتدت فيها زيّ ساحرة وكذلك ابنتها.

كاردي بي في الهالوين
مصدر الصورتين: حساب كاردي بي على انستغرام iamcardib@

كاتي بيري

كلنا توقّعنا أن تعتمد كايتي بيري إطلالة غريبة في ليلة هالوين، وقد كنّا على حق! فقد تنكّرت بزيّ حقنة كبيرة ووقفت إلى جانب زوجها الذي ارتدى زيّ طبيب، داعية المتابعين إلى البقاء آمنين في هذه الفترة التي ما زال الكثيرون يعانون خلالها من فيروس كورونا.

وأخيرًا، نذكّركِ بأفشل إطلالات للنجمات على السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية