حيل موضة تعلّمناها من أمل علم الدين للجسم النحيف

اطلالات امل علم الدين للجسم النحيف

اطلالات امل علم الدين هي مثالية لكل امراة نحيفة تبحث عن أفكار تعزّز جاذبيّة أسلوبها، فهي تنجح دائمًا في تنسيق القطع التي تضاعف جمالها مهما كانت المناسبة، ما يجعلها أيقونة في عالم الموضة، نستوحي منها أجمل الأفكار. فيمكننا أن نستوحي من إطلالات أمل علم الدين للمرأة العاملة أجمل الأفكار، وكذلك عندما نريد التألّق بأبهى حلّة في السهرات.

ias

اختيار الملابس بالتفاصيل الجريئة

اطلالات امل علم الدين للجسم النحيف
تألّقي بالفساتين ذات القصّات البارزة

تختار أمل علم الدين في كثير من الأحيان ملابس مزيّنة بتفاصيل بارزة، وهي حيلة ذكيّة لتعزيز جمال إطلالة صاحبة الجسم النحيف. ففي هذه الصورة مثلًا، ترتدي فستانًا بكتف واحد على شكل عقدة منسدلة كبيرة، ويزيّن هذا التفصيل أيضًا جهة واحدة من خصرها. كذلك، يتّسم هذا الفستان بتفصيل آخر مثالي لجسمها، وهو القماش المجعّد بطريقة أنيقة. لا تتردّدي باعتماد إطلالة مشابهة، واحرصي على تنسيقها مع حقيبة كلاتش صغيرة لتخلقي التوازن في إطلالتكِ.

حقيبة اليد الكبيرة

اطلالات امل علم الدين للجسم النحيف
تسوّقي حقيبة اليد الكبيرة بمختلف التصاميم

على الرغم من أنّ الحقائب الصغيرة لا تفارقها في المناسبات الرسميّة، ترافق حقيبة اليد الكبيرة معظم الإطلالات التي تعتمدها أمل في الأيام العاديّة أو خلال ساعات العمل. هذه حيلة رائعة لصاحبة الجسم النحيل، خصوصًا إذا نسّقتها مع فساتين وتنير ضيّقة عند منطقة الخصر. 

المعطف بطول الركبة ضروريّ في الشتاء

اطلالات امل علم الدين للجسم النحيف
فليكن المعطف رفيقكِ الدائم

من النادر أن تخرج أمل علم الدين من المنزل خلال الأيام الباردة من دون المعطف بطول الركبة، فهو لا يمنحها الدفء فحسب، إنّما يضفي على إطلالتها الكثير من الرقيّ والأناقة. ولذا، تختاره بهذه القصّة المثاليّة للجسم النحيف، بأروع التصاميم التي تكون معظمها كلاسيكيّة، فتسوّقيه بدوركِ بأجمل الموديلات، لتجدي دائمًا ما يناسب ملابسكِ في الشتاء.

ارتداء الملابس المزيّنة بالنقشات

اطلالات امل علم الدين للجسم النحيف
النقشات تضفي عليك الحيوية

تلفت أمل علم الدين الأنظار بإطلالاتها الرائعة، خصوصًا عندما ترتدي ملابس مزيّنة بنقشات جريئة، والتي تعدّ خيارًا موفّقًا لكلّ من تتمتّع بجسم نحيف، على عكس صاحبة الجسم الممتلىء. في هذه الصورة مثلًا، أحببنا الجمبسوت الذي ارتدته، فهو تزيّن برسومات متنوّعة للأزهار وأيضًا بالتقليمات، ما أضفى عليها الكثير من الحيويّة، وأخفى ملامح جسمها النحيف. إذًا، اعتمدي الملابس بهذا التفصيل، وما يعجبكِ من صيحات الموضة الحيويّة لخريف 2020.

الحزام يعزّز جمالها

اطلالات امل علم الدين للجسم النحيف
الحزام أساسيّ لتضاعفي روعة إطلالتك

تزيّن أمل علم الدين إطلالاتها في كثير من الأحيان بالحزام، فهي تدرك تمامًا أهميّته بتعزيز جمال إطلالتها، كونه يخلق توازنًا رائعًا بين الجزء الأعلى والسفلي من جسمها، وخصوصًا عندما تعتمده مع تنورة وبلايزر واسعتين من الأسفل. وهنا، نذكّركِ بضرورة اتّباع حيل الموضة لتعزيز جمال الخصر.

قصّة حبّ أمل علم الدين وجورج كلوني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية