اطلالات عيد الام تليق بكل سيدة أنيقة

اطلالات عيد الام تليق بكل سيدة انيقة

اطلالات عيد الام تليق بكل سيدة أنيقة، فالماركات العالمية تخصها دائمًا بتصاميم تحاكي مختلف الأساليب لتكون مواكبة للموضة. فإذا كانت تفضل الإطلالات المريحة والعملية أو الكلاسيكية الأنيقة، ستجد حتمًا ما يلبي ذوقها، وأنتِ بدورك ستجدين من بينها أجمل الهدايا لعيد الأم لتزرعي السعادة في قلبها.

ias

على كل أم أن تكون مواكبة للموضة، فالدور العالمية تقدم لها تصاميم رائعة من الفساتين والقمصان والسراويل والتنانير والحقائب والأحذية، وغيرها من الملابس والأكسسوارات والمجوهرات الفخمة التي تليق بكلّ أم أنيقة. ولأن معظم الأمهات لا يملكن الوقت للاطلاع على أحدث توجهات الموضة وما يقدمه المصممون، اختارت ياسمينة أجمل ما لفتها من عالم الموضة، ونسّقت القطع بتناسق، لتسهل للمرأة مهمة مواكبتها للموضة.

إطلالة تجمع بين الراحة والأناقة

اطلالات عيد الام تليق بكل سيدة انيقة
إطلالة تجمع بين الراحة والأناقة

الإطلالة المريحة والعملية هي ما تبحث عنه غالبية الأمهات، وتتنوع التصاميم التي يمكنكِ اعتمادها لتحقيقها. في هذا الإطار، اخترت لك فستانًا واسعًا باللون البيج من تصميم Gary Bigeni ويمكن أن تجديه لدى متجر Etoile La Boutique، مع خفين باللون الأحمر من Bally لمنح الإطلالة لمسات مميزة، وقلادة أنيقة من تصميم MKS وأقراط ناعمة من Vhernier. هذه الإطلالة تتيح للمرأة مواكبة أحدث صيحات عالم المجوهرات وآخر توجهات الموضة.

إطلالة أنثوية وحيويّة

اطلالات عيد الام تليق بكل سيدة انيقة
إطلالة أنثوية وحيويّة

يصادف عيد الأم في اليوم الأول من حلول الربيع، فما رأيكِ باستقبال هذا الموسم بألوان حيوية من وحي الزهور التي تزيّن الحدائق؟ في هذه الإطلالة، اخترت لك فستانًا بقصة الميدي بلون الفوشيا من Paule Ka، مع حقيبة ذهبية من MCM، إضافة إلى نظارات شمسية من Swarovski يمكن تسوقها أون لاين من موقع Namshi، وحذاء أنثوي من تصميم Givenchy.

إطلالة في غاية الرقي والأناقة

اطلالات عيد الام تليق بكل سيدة انيقة
إطلالة في غاية الرقي والأناقة

اختيار القطع المتناسقة هي من أهم النصائح للحفاظ على إطلالة مواكبة للموضة، ولأساعدك في تحقيق ذلك، اخترت لك سروالًا واسعًا باللون الأبيض من تصميم IRIS & INK ونسقته مع بلايزر سوداء من Tommy Hilfiger وحذاء Pump أسود. ولإضفاء لمسات حيوية، اخترت وشاحًا من Mango يجمع بين تدرجات الأحمر والبيج والأبيض.

ولأن الأم قد لا تملك الوقت للاهتمام بجمالها، نقدم لها في هذا الفيديو خطوات لتكون جميلة بدون مكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية