تنسيقات عصرية من الماركات العالمية لإطلالة رائعة في عيد الفطر

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

اطلالات عيد الفطر هذا العام رائعة، إذ يمكنكِ تنسيق أجمل الملابس والأكسسوارات لتتميزي بأسلوب بعيد عن الملل وتكوني مواكبة للموضة، والتي تقدّمها الدور العالمية بخيارات تحاكي مختلف الأذواق، لتكوني الأروع والأجمل.

ias

إطلالات الموضة لشهر رمضان 2020 رائعة ومميزة، وأنتِ بالطبع اعتمدتِ أجملها حتّى خلال فترة العزل المنزلي إذا كنت من المواكبات للموضة، وعليكِ أن تختاري أيضًا أجمل الإطلالات لعيد الفطر حتّى ولو كنتِ ستقضينه في المنزل مع أفراد عائلتكِ بسبب إجراءات منع تفشّي فيروس كورونا، فأنتم بالطبع ستلتقطون صورًا عائلية وتشاركونها مع الأحباء، لذا عليكِ أن تكوني بكامل أناقتكِ. ولأسهّل عليكِ المهمّة، اخترتُ لك تنسيقات عصرية من الماركات العالمية لإطلالة رائعة في عيد الفطر. 

اختاري تصاميم عصرية وأنيقة

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

تميزي في عيد الفطر بإطلالة أنيقة تعتمدين من خلالها أجمل صيحات الموضة الرائجة في 2020، خصوصً إذا كنت تخطّطين للقيام بنزهة أو زيارة المول مع تخفيف بعض إجراءات التعبئة العامة. فمثلًا، ارتدي فستانًا طويلًا من Zadig&Voltaire بأكمام واسعة ويتزيّن بنقشة الفهد، ونسّقيه مع حقيبة بتدرّج نيود من Tory Burch، صندل من Manu Atelier تجدينه لدى Farfetch وأقراط أنثوية أنيقة من Messika.

الإطلالة الحيوية هي الأجمل!

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

في هذه الفترة، ليس هناك أجمل من اعتماد إطلالة بصيحات تزرع البهجة في القلوب، ويمكنكِ أن تستوحيها من هذه القطع التي اخترتها، إذ نسّقت فستانًا أزرق من Kate Spade New York يتزين برسومات أوراق نباتات لافتة، مع صندل مسطّح من Tory Burch، وأكسسوار للشعر من Miu Miu يمنحكِ الأنوثة والتألّق.

إطلالة مريحة وعصرية

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

هذه التنسيقات هي مثالية لمن تبحث عن إطلالة تجمع بين الراحة والعصريّة، فقد اخترت سروالًا أسود واسعًا من Leem، وتوب أنيقة من Max Mara، ونسّقتهما مع نعال من Jennifer Chamandi.

وإذا كنتِ تفضّلين إطلالة مريحة إلى أقصى الحدود

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

إذا كنتِ تفضّلين إطلالة مريحة إلى أقصى الحدود، استوحي من هذه الإطلالة التي اخترت فيها سروالًا واسعًا رائعًا من Deema Ajlani يتزيّن برسومات حيوية للورود، والذي نسّقته مع كارديغان من Loro Piana وخفّ بتصميم رائع من Havaiana. إنّها إطلالة منزلية رائعة ومريحة جدًّا يمكنكِ أن تعتمديها في عيد الفطر.

كوني مميزة جدًا!

اطلالات عيد الفطر من تصاميم الماركات العالمية

ما رأيكِ باعتماد إطلالة مميزة وراعة جدًا، فمثلًا نسّقي قفطانًا من Nemozena يجمع بين ألوان رائعة وحيوية، مع حذاء Pump من Rubeus Milano بلون متناسق، وأقراط بشكل جريء من Elizabeth Cole يمكنكِ أن تجديها على موقع The Outnet.

ولتكتمل إطلالتكِ، تعلمي كيف تعززين كثافة حواجبكِ وجمالها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية