كايت ميدلتون، ميغان ماركل والأميرة ديانا بإطلالات مشابهة، فمن الأجمل؟

اطلالات كايت ميدلتون وميغان ماركل والاميرة ديانا

اطلالات كايت ميدلتون وميغان ماركل والاميرة ديانا تشكّل مصدر إلهام للكثير من السيّدات الانيقات، إذ يخترن ملابس وأكسسوارات تجمع بين الأنوثة والأناقة والرقيّ، أبرزها بقصّات محتشمة، وتتميّز بالوانها الحيوية أحيانًا، والهادئة أو الداكنة أحيانًا أخرى.

ias

في كثير من الأحيان، تلفتنا ميغان ماركل وكايت ميدلتون بإطلالات من وحي الأميرة ديانا، التي ما زالت حتّى يومنا هذا مصدر إلهام لكثير من السيدات المواكبات للموضة. وإذا كنتِ ممّن يطّلعون دائمًا على إطلالات كايت وميغان وديانا، فأنتِ بالطبع لاحظت شبهًا كبيرًا في معظمها، وقد رصدنا لكِ في هذا الموضوع أبرزها، لتحكمي بنفسكِ من منهنّ الاجمل.

أميرات باكنغهام باللون البنفسجي

اطلالات كايت ميدلتون وميغان ماركل والاميرة ديانا
سيّدات باكنغهام باللون البنفسجي

من أكثر ما يلفتنا في إطلالات أميرات باكنغهام، ألوان ملابسهنّ الحيويّة، ومن بينها البنفسجيّ الذي بدا رائعًا على ثلاثتهنّ. فالأميرة الراحلة الليدي ديانا، نسّقت فستانًا طويلًا مع حذاء Pump بشرائط وحقيبة كلاتش باللون نفسه، في حين اعتمدت ميغان الفستان البنفسجيّ بقصّة الميدي والأكمام الطويلة مع حذاء Pump كحليّ. أمّا كايت ميدلتون، فاختارت فستانًا بقصّة A بتصميم كلاسيكيّ باللون البنفسجي، ونسّقته جوارب طويلة وحقيبة كلاتش وحذاء باللون الأسود. 

جميلات القصر بالأزرق

اطلالات كايت ميدلتون وميغان ماركل والاميرة ديانا
جميلات القصر بالأزرق

في المناسبات المهمّة، تختار جميلات باكنغهام فساتين في غاية الرقيّ والأناقة، ومن أجملها تلك المميزة بلونها الأزرق التي تضاعف جمالهنّ.فعندما ارتدت الأميرة ديانا فستانها الأزرق المصنوع من الساتان بقصّة الكتف الواحدة، لفتت الأنظار بجاذبيّتها، خصوصًا وأنّه نسّقته مع حذاء وحقيبة باللون نفسه. وبالأزرق أيضًا، تألّقت ميغان خلال جولتها مع زوجها الأمير هاري في فيجي، فارتدت فستانًا مرفقًا مع كاب منحها لمسات ملوكيّة مميّزة. وبدورها، ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا بالأزرق الملكي من تصميم Roland Mourent إلى الحفل الخيري SportsAid Gala ونسّقته مع أقراط Trinity de Cartier من كارتييه.

إطلالتهنّ حيوية بالأصفر

اطلالات كايت ميدلتون وميغان ماركل والاميرة ديانا
جميلات القصر بالأصفر

الملابس باللون الأصفر هي أيضًا من خيارات جميلات قصر باكنغهام، فقد سبق وأن اعتمدت الراحلة الأميرة ديانا تنورة بقصّة الميدي مع سترة بهذا اللون، مع حذاء أبيض، في حين اختارت كايت ميدلتون فستانًا بطول الركبة مع لمسات باللون الابيض. ومن أجمل إطلالات ميغان ماركل، تلك التي اعتمدت فيها فستانًا أصفر أضفى عليها الحيوية والجمال. 

ختامًا، يبدو أن الملابس بالألوان الحيوية هي من صيحات الموضة التي تعشق الأميرات اعتمادها، لذا اختاريها لتلفتي الأنظار بإطلالة تجمع بين التميز والأناقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية