تنسيقات أنيقة وعصرية لإطلالة مثالية خلال مكالمات الفيديو

اطلالات لمكالمات الفيديو بتنسيقات انيقة وعصرية

اطلالاتكِ خلال مكالمة الفيديو يجب أن تكون دائمة عصرية ومواكبة للموضة، إن كانت بهدف اجتماعات العمل أو لمكالمة الأصدقاء وأفراد العائلة، وذلك كي لا يعتقد الآخرون أنّ فترة العزل المنزلي تدمّر ستايلكِ ونفسيّتكِ.

ias

أنتِ طبعًا تبحثين في الوقت الحالي عن إطلالات مريحة تعتمدينها في فترة العزل المنزلي، ولكن ليست كلّها مناسبة لمكالمات الفيديو، إذ من المفضّل أن تظهري للجميع أنّكِ تحافظين على مواكبتكِ للموضة في كافّة الظروف. ولذا، سنقدّم لكِ في ما يلي تنسيقات أنيقة وعصرية لتتميزي بإطلالة مثالية خلال مكالمات الفيديو.

لتكوني أنيقة خلال مكالمات الفيديو مع زملائك في العمل

اطلالات لمكالمات الفيديو بتنسيقات انيقة وعصرية

من أبرز النصائح لتكوني أنيقة خلال مكالمات فيديو العمل، اختيار تنسيقات ملابس بقصّات أنيقة توفّر لكِ إطلالة مريحة في الوقت نفسه. وكمثال على ذلك، اخترت لكِ سروالًا بقصّة الخصر العالي مع حزام يعزّز جمال خصرك، من تصميم Brunello Cucinelli ونسّقته مع توب باللون البيج من Max Mara، وحذاء مسطّح من Iris & Ink.

حافظي على أنوثتكِ

اطلالات لمكالمات الفيديو بتنسيقات انيقة وعصرية

أثبتي للجميع أنّ هذه الفترة لا تمنعكِ أبدًا من اعتماد إطلالات أنثوية، واختاري تصاميم تعكس هذه الصفة. ويمكنكِ أن تستوحي إطلالتكِ من التنسيقات التي اخترتُها، وهي تصميم فستان كحليّ من Elisabetta Franchi يتميّز بنقشات لافتة باللون الأبيض، مع صندل مسطّح من Sportmax بنعل عريض، وأقراط دائرية ناعمة من Mango.

إطلالة رائعة بالأبيض والأسود

اطلالات لمكالمات الفيديو بتنسيقات انيقة وعصرية

الابيض والأسود هما من أجمل الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2020، ولذا نسّقتهما من خلال تصاميم رائعة تمنحكِ إطلالة مميزة ومريحة خلال مكالمات الفيديو، خصوصًا مع صديقاتكِ. لقد اخترت سروالًا أبيض من تصميم Mango، ونسّقته مع سترة جلدية من Longchamp وسنيكرز من Love Moschino.

ذكّري الجميع بروعة إطلالات الموسم

اطلالات لمكالمات الفيديو بتنسيقات انيقة وعصرية

من التصاميم المميزة التي نعشق اعتمادها في هذا الموسم، أجمل موديلات الفساتين بقصّات واسعة من الأقمشة الربيعية، فما رأيك باعتماد إطلالة خلال مكالمات الفيديو تذكّر الأشخاص الذين تتواصلين معهم بروعة إطلالات الموسم؟ على سبيل المثال، يمكنكِ أن تختاري فستانًا من تصميم Tommy Hilfiger باللون الأبيض يتزين الجزء السفليّ منه بخطوط ملوّنة، وتنسّقيه مع صندل مسطّح من Salvatore Ferragamo، ونظّارات بزجاجات شفافة من Tom Ford.

وتلعب ابتسامتكِ دورًا كبيرًا في تعزيز جمال إطلالتكِ خلال مكالمات الفيديو، نعرفك في الفيديو على حيل لتبييض الأسنان في البيت والتخلص من اصفرارها بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية