اطلالات نجمات السعودية في مهرجان افلام السعودية بدورته العاشرة في إثراء

اطلالات نجمات السعودية في مهرجان افلام السعودية بدورته العاشرة في إثراء

مصدر الصورة: حساب sumayarida@

تابعي معنا روعة اطلالات نجمات السعودية في مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة في إثراء، واللواتي لفتنّ الأنظار وعدسات الكميرات بأناقاتهنّ وجمالهنّ.

ias

شهدنا في يوم الخميس الثاني من شهر مايو انطلاق مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة في “إثراء” بمشاركة 76 فيلمًا، والذي استقطب كوكبة من الشخصيات الفنية الشهيرة من النجوم والنجمات وصُناع الأفلام من السعودية والخليج، ونستعرض لك أبرز الإطلالات التي لفتت نظر ياسمينة خلال هذا الحدث…

الممثلة سمية رضا

باللون الأصفر الفاقع تألقت الممثلة السعودية سُمية رضا بفستان أنيق، أطّلت به على خشبة مسرح المهرجان، حيث أنها كانت من مقدمات الحفل، وشاركت سمية رضا تفاصيل إطلالتها من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسميّ على إنستغرام، حيث كان فستانها من توقيع المصممة Mahboobeh Bolandy، وأبرز الإطلالة طقم مجوهرات من Marli، وأبقت شعرها منسدلًا بطريقة طبيعية، مع لمسات من المكياج الطبيعي.

وأعربت سميّة رضا من خلال منشوراتها عن فرحتها بتقديم حفل افتتاح هذا الحدث الإستثنائي، الذي يُقدم المملكة العربية السعودية كمنارة لثقافة والفن، معبّرةً عن فخرها بالتواجد في هذه الفترة الذهبية كمرأة سعودية.

الممثلة والكاتبة سارة طيبة

انتقت الممثلة والكاتبة سارة طيبة “سوت سوداء” كلاسيكية أنيقة، متميزة ببعض القصات المبتكرة من خلال الكسرات وفتحة الظهر، مبرزة جمال الإطلالة بحذاء أحمر بالكعب العالي، مع مجوهرات مكونة من خواتم وأقراط بسيطة، ووقع اختيارها على تسريحة الشعر المرفوع لتتلائم مع الإطلالة.

الممثلة فاطمة بنوي

بهدوء اللون الأزرق السماوي تألقت النجمة فاطمة بنوي بجمبسوت، بأكمام طويلة وبقصة أرجل واسعة، وشاركت متابعيها تفاصيل إطلالاتها ومجوهراتها، وقالت في تعليق لها:” هذه المرة جداً خاصة لأنها عودة إلى مهرجان الأفلام السعودية بطابعه العائلي المتفرّد في مركز اثراء الثقافي المبهر، والأجمل والأهم أن أهل الشرقية كلهم حاضرين المهرجان معانا وماليين القاعات والمساحات بطاقتهم الجميلة والشغوفة”.

الممثلة ميلا الزهراني

كما برزت بشكل واضح إطلالة النجمة ميلا الزهراني خلال الحدث حيث أظهرت اطلالاتها أسلوبها الراقي والكلاسيكي الساحر، ووقع اختيارها على فستان باللون الوردي والأسود، وأظهر مكياجها جمالها السعودي من خلال رسمة العيون البارزة، واعتمدت لإكمال إطلالتها تسريحة شعر بسيطة مع غرّه خفيفة.

الممثلة زارا البلوشي

ضمن الإطلالات اللافته للنظر خلال حدث افتتاح المهرجان إطلالة الممثلة زارا البلوشي، حيث برز جمالها بفستان باللون الأزرق الحبري، المرصع بلمسات من الستراس، وبقصة مزمومة من الخصر، مع مكياج برز فيه لون أحمر الشفاه الأحمر الصارخ، كما كان للمجوهرات دور في جعل الإطلالة أكثر جمالًا.

الممثلة نرمين محسن

بأناقة أطلت الممثلة نرمين محسن بفستان راق باللون الأسود، من تصميم المصممة السعودية هند العتيبي، واكملت جمال الفستان بمجوهرات باللون الفضي لتبرز بشكل واضح مع الفستان الأسود، وببعض من الغرابة اضافت قطعة رأس مغطاه بالهدب الأسود الطويل.

ويجدر الذكر أن النسخة العاشرة من المهرجان تحت محور “سينما الخيال العلمي”، وتتضمن فعاليات هذه الدورة عرض 76 فيلماً، يتنافس 53 فيلمًا منها على 36 جائزة، كما سيستمر المهرجان حتى الـ9 من شهر مايو الجاري.

ختامًا، وحول الحديث عن آخر أخبار السينما والأفلام تابعي فيلمان سعوديان يشاركان في مهرجان هوليوود للفيلم العربي بنسخته الثالثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية