تفاصيل في إطلالة أنجلينا جولي جعلتها تبدو قريبة من عمر ابنتيها!

اطلالة انجلينا جولي في العرض الاول لفيلم Eternals

مصدر الصورة: Getty Images for RFF من موقع Pinkvilla

اطلالة انجلينا جولي في العرض الاول لفيلم Eternals في روما حظيت بإعجاب فئة كبيرة من المتابعين ونقّاد الموضة، إذ لا يمكن إلّا وأن نقول أنّها مثاليّة وخالية من أيّ خطأ يعرّضها للانتقادات، وهي طبّقت قواعد موضة لتتميّز المرأة بإطلالة راقية.

ias

أنجيلينا حضرت إلى الحدث برفقة ابنتيها شيلو وزاهارا، وإذا نظرت إلى الصور التي تجمعها بهما، ستلاحظين أنّها بدت قريبة جدًا من عمرهما، لننسى بذلك أنّها تبلغ الـ 46 من عمرها! وفي ما يلي، نذكر لك التفاصيل التي جعلتها تنجح بذلك، وتبدو أصغر في السن.

تصميم فستانها

تصميم فستانها بحدّ ذاته مذهل حقًا وجعلها تبدو أصغر من سنّها الحقيقيّة! هو من إبداع Versace، ويتّسم بقصّة مناسبة تمامًا لمنحنيات جسمها، ويتزيّن بطيّات ناعمة أضفت على الإطلالة الحيويّة من دون أن تؤثّر على فخامتها. وهنا، نذكّرك بنصائح موضة لصاحبة الكتفين العريضين من وحي أنجيلينا.

مكياجها

اعتمدت أنجيلينا جولي مكياجًا عزّز جاذبيّتها، وابتعدت تمامًا عن الصيحات الجريئة والمبالغ بها التي تظهر عمرها الحقيقيّ أو تجعلها تبدو أكبر، وطبّقت تلك الهادئة التي أبرزت جمالها الطبيعيّ. وبالمناسبة، إليكِ تقنيات مكياج تظهرك اصغر.

تسريحة شعرها

تسريحة شعر أنجيلينا أدّت أيضًا دورًا مهمًّا في إظهارها وكأنّها امرأة عشرينيّة، إذ اختارتها بسيطة جدًا. لقد اعتمدت تسريحة الشعر المفرود الناعم، ووضعته خلف أذنيها وأرجعته للوراء، وهذه من أبرز الحيل الجماليّة بالشعر لتبدي أصغر في السن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية