3 تقنيات ماكياج تبديك أصغر سنّاً

جريئة؟ وتبحثين دائماً على إطلالات عصرية تبديك أصغر سناً؟ لا داعي للبحث والتفكير لاسيما أن تقنيات ماكياج كثيرة برز نجمها هذا العام ستمنحك الإطلالة العصرية والشابة التي تبقي إطلالتك مميزة ومفعمة بالجمال. لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي الطريقة المناسبة والسهلة لتطبيقها وابقي دائماً متألّقة بلوك عصري وشبابي يرضيك.

ias

(حيل رسم الظلال المناسبة للعيون الصّغيرة)

تقنية النمش على الوجه : هي تقنية برز نجمها هذا العام وتعدّ من أكثر التقنيات الغريبة لاسيما أنها تقوم على رسم نقط النمش بالماكياج لتبدو وكأنها طبيعية. لا شكّ في أنها تساهم فعلاً في منح المرأة إطلالة شابة وأصغر سناً مما هي عليه لاسيما أن العين المجرّدة اعتادت على عدم رؤية هذه التفاصيل في وجه المرأة الناضجة لأن مفهوم النمش يُترجم ببقع بشعة، لذلك تعمل النساء على إخفائها بمختلف الطرق.

أما طريقة التطبيق فتقوم على الإستعانة بأيلاينر بني اللون والأفضل أن تكون تركيبته ماتية. طبّقيه بأسلوب النقاط الصغيرة على منطقة الأنف وعظام الخدود. وعند الإنتهاء، مرّري اسفنجة البودرة فوق النقاط لتبدو وكأنها طبيعية 100%.

تقنية الأيلاينر الملوّن بأسلوب غرافيكي: اختاري صيحة الأيلاينر الملوّن والعريض لاسيما أنها تعدّ هذا العام من أحدث صيحات الموضة، طبّقيها بأسلوب غرافيكي مميز لتحصلي على إطلالة شابة وجريئة. ننصحك باختيار اللون الأخضر أو الأزرق واعتماده على جفن العين المتحرّك بخطّ عريض وزوايا محدّدة.

أحمر الشفاه بلون صاخب:  وهنا لا نقصد أحمر الشفاه الأحمر لأنه يعد من الألوان الكلاسيكية، بل كل تلك الألوان الداكنة أو الفاتحة والصاخبة التي تبرز جمال الشفاه بأسلوب عصري.

ننصحك بتطبيق هذه الألوان لاسيما مع ماكياج العيون الناعم الذي يقوم على الكونسيلر والماسكارا والـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعظام الحاجب.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج استفيدي منها قبل سنّ الـ40

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية