ما حقيقة اعتزال ياسمين صبري وارتدائها الحجاب؟

ياسمين صبري

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لياسمين صبري

كثرت التساؤلات في الساعات الماضية حيال حقيقة اعتزال الفنانة المصرية ياسمين صبري وارتدائها الحجاب ما أثار بلبلة وضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقدت كشفت ياسمين صبري، التي لديها عادات خاصة خلال شهر رمضان المبارك، أنها يمكن أن ترتدي الحجاب يومًا ما، متحدثة عن استغلال المرأة لمفاتنها للحصول على الفرص.

العلاقة مع الدين

وقالت ياسمين، التي كثرت التساؤلات حول امكانية عودتها إلى زوجها السابق،: “أنا خليفة الله وبصنع قدري والكون كله مسخّر لخدمتي، وأقدر أتحكم به حتى الجماد فيه، وأنا امرأة مؤمنة وأربط أي شيء أعمله بالدين الإسلامي”.

وواصلت: “بحرص إني أسمع نفسي كلمات الرحمة عشان أكون متصالحة مع نفسي والآخرين، ودايماً في المواقف الصعبة بلجأ إلى الله وبرجع له ومش بقاوم دموعي لأن الدموع مهمة لأي إنسان سواء كان رجل أو امرأة والبكاء مفيد إنما الكبت بيضر صاحبه.

وقالت: “لا أهتم بالتعليقات السلبية وكل شخص مُعرض للنقد ولو شخص بيفرض الانتقاد يبقى هيفضل في البيت، والنجاح له ضريبة”.

ارتداء الحجاب

وكشفت ياسمين صبري عن رغبتها في ارتداء الحجاب، معتبرة أنها مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة. وأضافت: “وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن ملفتة.”

من هنا، إليك ما هو القاسم المُشترك بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي بعد الطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية