افضل الافلام الكورية التي تستحق المشاهدة لعام 2024

افضل الافلام الكوريه

سنطلعك اليوم على افضل الافلام الكورية التي تمّ إصدارها في العام 2024/ والتي عليك مشاهدتها خلال أوقات فراغك وتستمتعي بوقتك مع أفراد عائلتك، علمًا أنه يمكنك مشاهدة أفضل مسلسلات كورية رومانسية.

ias

شهدت السينما الكورية في السنوات الأخيرة العديد من الانتاجات والإصدارات التي حظيت بإعجاب وإنتشار واسع على مستوى العالم، مع أسلوب سيناريو جديد يأسر قلب المشاهد ويشدّه لمتابعتها.

فيلم 20th Century Girl

تمّ إصدار هذا الفيلم في العام 2022، تقع أحداثه في العام 1999، يعرض قصة فتاة مراهقة تحاول التقريب بين فتى في مدرستها وصدثقتها التي تشعر بشغفٍ تجاهه، إلا أنها سرعان ما تجد نفسها واقعة في الحب ومنشغلة في قصتها الخاصة وكيفية لفت نظر حبيبها. هذا المسلسل إخراج وكتابة يانغ وو ري، إنتاج إم سيونغ يونع، مدة عرضه ساعة و59 دقيقة، ويمكنك مشاهدته عبر منصة نتفليكس.

تمكن هذا الفيلم من تحقيق نجاحواسع حول العالم فور عرضه، وحصد اعجاب الجمهور والمتابعين.

فيلم Unlocked

تمّ انتاج هذا الفيلم عام 2023، ويعتبر هذا الفيلم من أبرز الأفلام الكورية التي أنتجتها منصة نتفلكس، فهو يجمع بين الغموض والجريمة.

هذا الفيلم من إخراج كيم تاي جون تدور أحداثه حول قصة إمرأة تفقد هاتفها ويتّم استغلاله بهدف التجسس عليها بعد أن يشتبه بابنها لارتكابه جريمة قتل. يسلط هذا الفيلم الضوء على خطورة استعمال الهواتف الذكية وتأثيراته السلبية على حياتنا وكيفية تجنب أي تداعيات عليها.

فيلم The Call

تم انتاج هذا الفيلم الكوري في العام 2020، من إخراج لي تشون هيونغ، وكنابة تشون سي يونغ، وهو من نوع أفلام الرعب والإثارة.

تدور قصته حول امرأتين يربط بينهما تواصل زمني غريب وغامض، عبر استعمال هاتف قديم، إذ تعيش امرأة في الزمن الحالي وأخرى في الزمن الماضي، وتدور بينهما سلسلة من الأحداث المروعة والمشوقة.

يركز هذا الفيلم على التوتر النفسي والقضايا العاطفية التي يمرّ بها الشخص، ومحاولة استكشاف تأثير القرارات الماضية على الحياة الحاضرة،

فيلم Forgotten

انتج هذا الفيلم الكوري في العام 2017، هو من إخراج جانغ هونغ ري، وكتابة كو هانج جونغ، وهو من نوع الإثارة والغموض.

تدور أحداث هذا الفيلم حول شاب يدعى يو جين سو، يعود إلى منزله بعد اختفائه لفترة، ليكتشف أن أخاه الكبير يو جين سيوك قد اختفى أيضًا، وعندما يبدأ بالبحث عنه، يكتشف العديد من الأسرار الصادمة المرتبط بعائلته والماضي.

يقدم هذا الفيلم العديد من الأحداث المشوقة التي تشدّ انتباهك لمتابعة أحداثه من البداية وحتى النهاية.

فيلم Seoul Vibe

يعتبر من أبرز الانتاجات الكورية لمنصة نتفلكس، تمّ انتاجه في العام 2022، تدور أحداثه حول سائقين في فريق Sanggye-dong Supreme،الذين يجدون نفسهم مشغولين بالتحقيق بشأن صندوق استثمار غير قانوني، حيث يحصلون على عرض لا يمكن رفضه. يمكن اعتبار هذا الفيلم تجربة سينمائية استثنائية تستحق المشاهدة.

فيلم Kill Boksoon

تم انتاج هذا الفيلم عام 2023، هو من نوع الإثارة والأكشن، وهو من إخراج وكتابة بيون سونغ هيون، هذا الفيلم من بطولة جيون دو يونوسيول كيونغ جو وكيم سي إي.

تدور أحداث هذا الفيلم حول شخصية بوك سون، أم عازبة، تعمل كقاتلة مأجورة،وهي واحدة من أفضل القتلة حول العالم، إلا أنها تجد صعوبة في الموازنة بين حياتها الشخصية والعملية، وتسعى لتكون أمّا صالحة لابنتها وسرعان ما تكتشف أن مهنتها تشكل خطرًا حقيقًا على حياة ابنتها.

بعد عرضه، حصد هذا الفيلم الثناء الكبير من قبل المتابعين مع جودة المشاهد الحركية في الفيلم والإثارة الكبيرة التي تشد المشاهد إلى متابعته. واكتشفي أفضل تطبيق مسلسلات كورية مترجمة.

فيلم Space Sweepers

تم انتاج هذا الفيلم في العام 2021، هو من اخراج وكتابة جو سونغ-هو، يندرج ضمن نوع أفلام الخيال العلمي، والحركة، تدور أحداثه في المستقبل، حول معركة تدور بين الأمم للسيطرة على الموارد الفضائية، ويركز على طاقم سفينة سفينة فضائية يعثر على رجل آلي محطم، ويكتشف أنه بداخله موضوع يمكن أن يتسبب بكارثة.

يقدم لك هذا الفيلم عناصر فضائية وحركة، ويتناول قضايا بيئية واجتماعية، وقد حظي هذا الفيلم بإعجاب ومتابعة الجمهور، وقد حقق نجاحًا دوليًا، ويقدم رؤية ممتعة لعالم الفضاء.

فيلم Night in paradise

تم انتاج هذا الفيلم في العام 2020، وهو فيلم من نوع الجريمة الدرامي، هو من إخراج وكتابة بارك هونغ جون. تدور أحداث هذا الفيلم حول رجل يدعى ناي سوك، وهو عضو في عصابة جنوب كوريا يهرب إلى جزيرة بعيدة وجميلة، بعد حادث مع أفراد عائلته، يلتقي هناك بامرأةشابة تدعى جاي يونغ، وتبدأ علاقة غير متوقعة بينهما.

يستعرض هذا الفيلم العلاقات الانسانية في سياق قصص الجريمة المذهلة.

إذًا، هذه أبرز الأفلام الكورية التي عرضت في السنوات الأخيرة وحصدت إعجاب الجمهور وإهتمامه، لتصبح الأفلام الكورية من الخيارات المفضلة للكثيرين، ونذكرك أيضًا أفضل 4 مواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية