افضل بودرة مضغوطة للاستخدام اليومي وفوائدها

افضل بودرة مضغوطة للاستخدام اليومي

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على افضل بودرة مضغوطة للاستخدام اليومي التي تمنحك تغطية للشوائب في البشرة وتساعد على التمتع بإطلالة بلا شوائب، علمًا أنه يمكنك أن تعتمدي على افضل كريم اساس مضغوط للبشرة الدهنية.

ias

تعتبر البودرة المضغوطة أساسية وضرورية عند تطبيق المكياج لتساعدك في الحفاظ عليه طوال اليوم، من هنا أهمية اختيار النوع المناسب والتعرف على فوائدها.

بودرة Stay Matte من Rimmel

تعتبر من أفضل أنواع البودرة المضغوطة التي يمكنك استعمالها على مدار اليوم، وتبقى لفترة على الوجه، وتمنحك إطلالة مشرقة،

هي بودرة غير لامعة، تخلصك من المسامات الواسعة وتخفي التجاعيد، لتمنحك إطلالة جذابة بلا شوائب طوال اليوم.

بودرة Benefit

هي من أفضل أنواع البودرة المميزة التي تساعدك في الحفاظ على توازن الدهون في البشرة، وتمنحك تغطية مثالية ويمكنك تطبيق أكثر من طبقة منها بفضل سهولة الدمج لتتمتعي بإطلالة مثالية بلا شوائب.

بودرة جيرلان

تساعد هذه البودرة من مجموعة جيرلان على توحيد لون البشرة، وتمنحه تغطية مثالية لتظهري بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية. تحتوي العناصر اللؤلؤية التي تتغلغل في البشرة وتمنحها لمعانًا وإشراقة ساحرين.

بودرة Pro Finish من Makeup forever

تعتبر من أفضل أنواع البودرة المضغوطة للإستعمال اليومي، خصوصًا وأنها متعددة الإستعمالات، ويمكن أن تحلّ مكان كريم الأساس. تمنحك بشرة نقية وصافية، ذو قوام خفيف ومتناسق.

مع هذه المجموعة المميزة من البودرة المضغوطة ستتمكنين من التمتع بإطلالة جذابة خالية من الشوائب، ونذكرك أيضًا بافضل بودرة الحواجب من مكياجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية