افضل عطر على شكل جسم من مجموعة جان بول غوتييه

افضل عطر على شكل جسم

ان كنت قد سمعت سابقاً بافضل عطر على شكل جسم، فهو من مجموعة عطور جان بول غوتيه التي تتميز بنفحاتها المثيرة والجريئة التي ستعرفك عليها ياسمينة.

ias

1- عطر Classique X:

افضل عطر على شكل جسم

تم اصدار هذا العطر عام 2010. يتميز بمقدمة عطر تجمع بين البرغموت واليوسفي مع قلب العطر من زهور السوسن وزهر البرتقال والفاوانيا مع قاعدة العطر تجمع بين خشب الارز والفانيلا.

2- عطر Classique Cabaret:

افضل عطر على شكل جسم

من العطور الشرقية الانيقة التي يمكنك ان تزيني اطلالتك بها خصوصاً في امسياتك. هو من احدث عطور جان بول غوتيه تم اصداره عام 2019. مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات من الزنجبيل مع قلب العطر مع براعم البرتقال وقاعدة العطر من دهن العنبر والفانيلا.

3- عطر Classique Collector's Snow Globe:

افضل عطر على شكل جسم

هذا العطر تم اصداره عام 2019 وهو من العطور التي تتناسب مع فصل الشتاء مع نفحاته الدافئة. يجمع هذا العطر في مقدمته بين براهم البرتقال واليانسون واليوسفي والكمثري والورد والبرغموت اما قلب العطر فهو يأتي بنفحات من السوسن والزنجبيل والبرقوق والاوركيد والمسك وقاعدة العطر من العنبر والمسك والفانيلا والقرفة وخشب الصندل.

4- عطر Classique Intense:

افضل عطر على شكل جسم

هو عطر ثمين وفخم ومن الخيارات المثالية لامسياتك الراقية. تم اصدار هذا العطر عام 2014. مقدمة العطر تجمع بين الرمان وزهرة الايلينغ مع قلب العطر بنفحات من براعم البرتقال والياسمين والورد اما قاعجة العطر فتأتي برائحة الباتشولي والفانيلا.

إذاً هذه هي مجموعة العطور على شكل جسم من مجموعة جان بول غوتيه، واكتشفي ايضاً مجموعة العطور الصيفية المنعشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية