أفضل عيادات تجميل في جدة

افضل عيادات تجميل في جدة

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن افضل عيادات تجميل في جدة، ياسمينة اختارت لك مجموعة من عناوين أفضل المراكز التي في إمكانكِ زيارتها، لتهتمّي بكلّ ما يتعلّق بجمالك.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على أسعار عمليات تجميل الأنف في السعودية، والتي تختلف بحسب مركز التجميل الذي تختارينه، وفي حال كنت موجودة في جدة، ننصحك باختيار إحدى العيادات التالية.

عيادات سكاي التخصصية

تعتبر من أرقى العيادات الموجودة في جدة، وهي تقدم للمرأة باقة متنوّعة من خدمات التجميل. هذه العيادة موجودة في شارع صاري في جدة.

عيادات سكاي التخصصية
مصدر الصورة موقع top Rated Online

عيادة نيوديرما

هذه العيادة تابعة لإستشاري الأمراض الجلدية والليزر والمتخصص بإجراء عمليات التجميل الدكتور فريد جمجمم. تقدم لك أجود وأحدث الخدمات التجميلية، من إزالة الشعر بالليزر وإخفاء الندوب وشدّ الجلد والتخلص من السيلوليت وتنحيف الجسم وعلاج مختلف مشاكل البشرة من حب الشباب والبقع. هذه العيادة موجودة في شارع الأمير سلطان دوّار القابضة.

عيادات أوباجي

هي من أقدم وأعرق العيادات التجميلية في جدة، وتضم العديد من الأقسام المتخصصة في مجال علاج مشاكل البشرة، إضافة إلى علاجات لنحت الجسم بتقنيات حصرية والعلاج الضوئي للبشرة، وتجدين فيها أيضًا مجموعة من الكريمات والمستحضرات الفعّالة في مجال العناية بالبشرة.

عيادات أوباجي في السعودية
مصدر الصورة موقع destination KSA

ولا يفوتك الإطلاع أيضًا على أفضل صالونات تجميل في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية