افلام براد بيت التي جعلته نجما هوليووديا معروفا

افلام براد بيت التي جعلته نجما هوليووديا معروفا

نجوم اليوم على افلام براد بيت التي جعلته نجما هوليووديا معروفا والتي يصعب نسيانها. وهواليوم من نجوم الصف الاول في عالم هوليوود الذي حصل وترشح على جوائز عديدة، فالنجم الهوليوودي الذي قيل أنّه يواعد تشارليز ثيرون بعد أنجلينا جولي، والذي تتصدر أخباره العاطفية العناوين دوما، هو ايضا صاحب انجازات على شباك التذاكر.

ias

Thelma & Louise

صوّر هذا الفيلم في العام 1991، ويعد من أهم أفلام النجم الأشقر، اعتبر هذا الفيلم حينها مثيرا للجدل، حيث تحدث عن قضية اغتصاب، ويعتبره براد انه من الاعمال التي كان وجهها خيرا عليه، حيث توالت عليه العروض من بعده. 

Snatch

جمع هذا الفيلم بين الكوميديا والجريمة، وهو من تأليف وإخراج غاي ريتشي، ويضم فرقة من الممثلين. يتحدث الفيلم عن قصة تحدث في عالم الجريمة في لندن، ويرتكز على نظرية المؤامرة، وسط أجواء العصابات التي لا ترحم، مع ما يتخلله من مشاهد كوميدية غير متوقعة.

The Curious Case of Benjamin Button

هو فيلم درامي رومانسي خيالي أمريكي صوّر في 2008 من إخراج ديفيد فينشر. يؤدي فيه براد بيت دور رجل متقدم في العمر ، وترافقه كيت بلانشيت كحب حياته. حصل الفيلم على ثلاثة عشر ترشيحات لجوائز الأوسكار ، بما في ذلك أفضل صورة وأفضل مخرج عن فينشر، وأفضل ممثل عن براد بيت، وأفضل ممثلة مساعدة عن تاراجي هينسون، وحصل على ثلاثة: أفضل إخراج فني وأفضل مكياج وأفضل تأثيرات بصرية.

True Romance

هو فيلم جريمة رومانسي أمريكي صوّر لعام 1993، نجوم الفيلم هما كريستيان سلاتر وباتريشيا أركويت، لم يكن دور براد فيه اساسيا الا انه يقال انه لفت انظار المنتجين بقوة في هذا العمل، ويعتبره من الاعمال الناجحة في مسيرته الفنية. وبالحديث عن نجم عرف بادوار المغامرة، اليك افضل افلام الاكشن على مر التاريخ.

Mr & Mrs Smith

من الصعب ان نجد احدا لم يشاهد هذا الفيلم، الذي نتج عنها قصة حب جمعته بالبطلة انجلينا جولي وزواج في وقت لاحق، لتنتهب القصة بطلاقهما، ورغم ان النهاية لم تكن سعيدة غير انه يمكن القول انه من انجح الاعمال لهما معا.

وهنا نستذكر كيف احتفلت انجلينا جولي بعيد ميلادها الاول من دون براد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية