اكتشفي أبرز فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان "شتاء طنطورة" في العلا

اكتشفي أبرز فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان "شتاء طنطورة" في العلا

مصدر الصورة: حساب AlUlaMoments@

اكتشفي أبرز فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان “شتاء طنطورة” في العلا، والذي انطلق بداية من 21 ديسمبر الجاري وسيستمر حتى 27 يناير 2024.

ias

سيتاح لزوار مهرجان “شتاء طنطورة” فرصة اكتشاف جمال العلا بمجموعة من الفعاليات الثقافية، والموسيقية، وعروض الأزياء إلى جانب الأنشطة الرياضية المختلفة، والتي منها إطلاق النسخة الأولى من مسابقة كأس العلا للصقور.

حفلات موسيقية

أعلن الحساب الرسميّ لـ “لحظات العلا” عن انطلاق مهرجان شتاء طنطورة بنسخته الخامسة، والتي ستحمل الكثير من المفاجآت غير المسبوقة، وسيبدأ المهرجان أيامه الأولى بمجموعة متنوعة من الفقرات الفنية والثقافية التي ستسلط الضوء على تاريخ العلًا وتراثها الغني، وستشمل الحفلات الافتتاحية للمهرجان حفل شرفات الجديدة المباشر، والذي ستعزف به الفرقة الوطنية السعودية أجمل الأغاني التقليدية، كما سبق لنا أن أطلعناك على قائمة حفلات مرايا 2023 في العلا.

مسرحية “جميل وبثينة” الاستعراضية

كما سيتضمن برنامج المهرجان مسرحية جميل وبثينة الموسيقية التي تروي حكايات الحب بين جميل ومحبوبته بثينة خلال عرض مباشر في مسرح قاعة مرايا، وذلك للمرة الثانية بعد نجاح العرض الأول للمسرحية عام 2020م، ويأتي العرض الجديد برفقة الفنانين والممثلين الموهوبين من فرقة كركلا المسرحية، الفرقة المسرحية الاستعراضية الأبرز في الشرق الأوسط، وبمشاركة مميزة للفنانة زينة عماد التي ستقدم العرض الافتتاحي.

بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء

وستضيف العلا بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء، أول بطولة منظمة للعبة تُقام على رمال الصحراء في حلبة فريدة من نوعها في الفترة من 15 وحتى 20 يناير 2024، حيث تجمع بنسختها الحالية نخبة من أبرز اللاعبين حول العالم، إلى جانب الزوار، في تجربة استثنائية لا مثيل لها.

سباق درب العلا

وسيعود سباق درب العلا الذي يشارك فيه مجموعة من الرياضيين العالميين والعدائين الهواة إلى جانب الأطفال في أجواء تنافسية مميزة.

وبدون شك هناك المزيد والمزيد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تشمل التخيم والهايكنج، وتجارب تذوق أشهى المأكولات في أفخر المطاعم، وكنا قد اطلعناك سابقًا عن طرح تذاكر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء وعمل فني ياباني مبهر بانتظارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية