طرح تذاكر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء وعمل فني ياباني مبهر بانتظارك

طرح تذاكر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء وعمل فني ياباني مبهر بانتظارك

مصدر الصورة: موقع https://nomuhub.com/

تم أخيرًا طرح تذاكر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، وعمل فني ياباني مبهر بانتظارك ضمن فعاليات هذا المهرجان في موسمه الثالث.

ias

سيوفر المهرجان لزوارة فرصة الاستمتاع بجُملة من النشاطات والفعاليات المتخصصة بالعافية والصحة وسط معالم الطبيعة الساحرة للعلا، وسيتزامن ذلك مع قائمة حفلات مرايا 2023 في العلا.

جلسات تلامس العقل والجسد بين أحضان الطبيعة

ستبدأ فعاليات المهرجان من يوم 19 أكتوبر الجاري، وستستمر حتى 4 نوفمبر، وسيقدم من خلال “فايف سنسس سانكشواري” أنشطة وجلسات يومية تلامس العقل والجسد وتنشط الحواس الخمس، عن طريق دروس اليوغا والتأمل، وجلسات العلاج بالأصوات، وتمارين اللياقة البدنية التي سيقدمها مجموعة من المختصين في مجال العافية والاستجمام من المملكة ومن العالم.

كما يمكن للزوار الانضمام لبرنامج العافية من نموهب الذي يتمحور حول التأمل واليقظة الذهنية والعناية بالجسد واكتشاف الطبيعة لينعموا بأجواء السلام الداخلي وفق برنامج مكثف لمدة أربعة أيام، ويمكنك الحجز بهذه الفعاليات المتنوعة من خلال زيارة الرابط.

التأمل في معرض “بريليانس أوف ذي سولز”

وضمن رحلة التأملات اللامتناهية سيقام في حي الفنون في منطقة الجديدة المعرض الفني للفنانة اليابانية الشهيرة يايوي كوساما والذي يحمل اسم “بريليانس أوف ذي سولز ” والذي يعتبر جزءًا من سلسلة “غرفة مرآة اللانهاية”، والتي اطلعناك على أصداءها من خلال المرايا اللا نهائية تبهر زوار شتاء طنطورة!

YAYOI KUSAMA - BRILLIANCE OF THE SOULS

وتعدّ “بريليانس أوف ذي سول” تحفةً فنية خلابة وموقعاً مثالياً لالتقاط صور مذهلة، ويعكس التركيب الفني بها أسلوب الفنانة الشهيرة، كما يتناغم بشكل رائع مع البيئة الطبيعية المحيطة بالعلا، منسجمًا مع سلاسة المناظر الطبيعية الصخرية الأصيلة، ويُتاح الدخول مجانًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً طوال أيام المهرجان.

وبحديثنا عن العلا كوجهة سياحية في المملكة الق نظرة على السعودية تحتل المركز الثاني عالميًا في تصنيف فيتش لإيرادات السياحة في 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية