اكتشفي أجمل 5 موديلات فساتين سهره كم طويل

تعتبر فساتين السهرة من أجمل الأزياء في العالم لأنها تمنحك إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتينسهرة كم طويل من مجموعة مصممي الأزياء لشتاء 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

ias

 

الفستان القصير باللون الأسود

 

اعتمدي من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior لشتاء 2015، هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش الساتان اللمّاع. يتميز هذا الفستان بالتطريز الناعم في الجزء الأعلى وقصته الملفتة التي تزيد من أناقته. يمكنك اعتماد الكعب العالي باللون الأسود أو الذهبي مع هذا الفستان للحصول على إطلالة رائعة في السهرات.

 

الفستان الطويل مع الفتحة الملفتة

 

من مجموعة مصمم الأزياء إيلي صعب، اختاري هذا الفستان الذي يدخل عليه اللونين الأسود والأخضر. يعتبر هذا الفستان مثالي للسهرات الراقية والمناسبات ويضمن لك إطلالة خلّابة. إضافة إلى ذلك، يتميز بالحزام الناعم على الخصر والفتحة الجانبية الملفتة. اعتمدي حقيبة صغيرة باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الفستان الذهبي اللمّاع بالأكمام الطويلة

 

ننصحك باعتماد من مجموعة Vera Wang، الفستان القصير باللون الذهبي اللمّاع مع الأكمام الطويلة الذي يتميز بقماشه الملفت. كوني مميزة بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان في إحدى السهرات الراقية.

 

الفستان باللونين الأسود والفوشيا

 

تألقي بهذ الفستان القصير من مجموعةزهير مراد Zuhair Murad  لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل باللون الأسود عند الأكمام وفوق الصدر وباللون الفوشيا الملفت عند الصدر حتى أسفله. يدخل على هذا الفستان التفاصيل والرسومات الناعمة مما يمنحك إطلالة رائعة.

 

الفستان القصير مع الرسومات

 

اعتمدي من مجموعة فالنتينو Valentino، الفستان باللون الزيتي الذي يدخل عليه الرسومات الملوّنة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت عند قبة العنق وقصته الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية