اكتشفي الفرق بين ايفون ١١ وايفون ١١ برو

اكتشفي الفرق بين ايفون ١١ وايفون ١١ برو

سنكشف لك اليوم الفرق بين ايفون ١١ وايفون ١١ برو من خلال نواحي متعددة، فشركة آبل الرائدة في مجالها غالبا تقدم كل ما يلبي احتياجات كل محبي التكنولوجيا، وتطور هواتفها الذكية هي الدليل الاكبر. ويأتي ذلك بعدما كشفنا الفرق بين سماعات ابل الاصدار الاول والثاني.

ias

الى جانب الاختلاف في الفياس بين الهاتفين سنخبرك عن اختلافات جديدة على اصعدة مختلفة. وفي البداية يمكنك ان تتطلعي الى الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب ان تعرفيه عنه

  • الشاشة: في ايفون 11 هناك شاشة Liquid Retina اما شاشة ايفون ١١ برو فهي Super Retina.
  • البطارية: عمر البطارية بين الهاتفين يختلف، وفي ايفون 11 البطارية اطول ساعة من iPhone XR وفي الايفون برو 11 هي اكثر باربع ساعات من iPhone XS.
  • الالوان: قدمت آبل مجموعة واسعة من الألوان مع ايفون 11 والعودة هي الأسود والأبيض والأحمر والأصفر ، بينما ظهرت ظلال الباستيل من اللون الأرجواني والأخضر لأول مرة. على جانب ايفون ١١ برو يمكنك الاختيار بين الرمادي والفضي والذهبي المعتاد مع اللون الأخضر الداكن الجديد الذي ينضم إلى المعركة. 

الاداء الممتاز يجمعهما!

تتميز جميع الهواتف الجديدة بمعالج A13 Bionic الجديد من Apple الذي يركز على التعلم الآلي. تقول آبل إنها أسرع وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات في هاتف ذكي مع محرك عصبي متقدم ومسرعات تعلم الآلة و Core ML3 ، وكلها تضيف ما يصل إلى شريحة قوية بشكل لا يصدق يجب أن تعمل على جهاز كمبيوتر محمول وليس هاتفًا، ويمكن القول ان الاداء الممتاز يجمعهما! 

ونختم مع طرق كشف الايفون الاصلي من التقليد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية