اليك الفرق بين سماعات ابل الاصدار الاول والثاني

كيف تتم عملية انشاء حساب ابل ستور؟

نكشف لك اليوم الفرق بين سماعات ابل الاصدار الاول والثاني حيث انه وكما هناك اوجه شبه بينهما، هناك ايضا اوجه اختلاف، خصوصا ان هذه السماعات صارت قطعة اساسية في حياة كل منا، والتي لا شك يمكنها ان تكون ضمن سماعات اذن للجوال 2020.

ias

قد لا تختلف سماعات ابل الاصدار الاول والثاني من ناحية اللون و الشكل، حيث ان الشكل لم يتغير، واللون كذلك، ولكن هناك بعض الاختلافات البسيطة التي سنذكرها لك بطريقة موجزة:

الاختلافات بين سماعات ابل الاصدار الاول والثاني

  • سماعات ابل الاصدار الاول: عمر البطارية اذا كانت للمكالمات ساعتان، اما للاصغاء الى الاغاني والموسيقى 5 ساعات، ونوع الشريحة W1 وإصدار البلوتوث 4.2، اما السيري فيتم بالضغط على السماعة، وفيها يمكنك شراء حقيبة الشحن اللاسلكية بشكل منفصل. بعيدا من آبل، تابعيتجربة ياسمينة الحصريّة لسماعة HUAWEI FreeBuds 3. 
  • سماعات ابل الاصدار الثاني: عمر البطارية اذا كانت للمكالمات ثلاث ساعات، اما للاصغاء الى الاغاني والموسيقى 5 ساعات، ونوع الشريحة H1 وإصدار البلوتوث 5، اما السيري فيتم بالضغط على السماعة أو حتى بالصوت، وتأتي مع مع حقيبة الشحن اللاسلكية

عدم وجود اختلاف كبير بين الاصدارين جعل البعض يعتبر انه لم يكن من داع الى الاصدار الثاني، لانه لم يأت بجديد يذكر، ولو بأبسط الأمور، مثل الألوان على سبيل المثال، حيث ان شركة آبل ظلت على اللون الابيض، في حين كان يمكنها طرق باب الألوان.

على صعيد آخر، حتى دور الموضة العالمية طرقت باب هذا النوع من الاصدارات التكنولوجية، تماما مثل لويس فويتون الذي اطلق سماعات أذن Horizon من دون أسلاك بتصاميم جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية