اكسسوارات عليكِ امتلاكها في خريف وشتاء 2020- 2021

اكسسوارات خريف وشتاء 2020 2021

تشمل اكسسوارات خريف وشتاء 2020 2021 الكثير من الخيارات التي ستضاعف جمال إطلالتكِ وجاذبيّتكِ، فحتّى لو منحتكِ الملابس طلّة مثاليّة، تبقى الأكسسوارات ضروريّة لإضفاء لمسات مميزة وحيوية، مثل الحقائب التي تتناسب مع أسلوبكِ، والأحذية والأحزمة وغيرها.

ias

مهما اختلف أسلوب المرأة وذوقها، تبقى الأكسسوارات رفيقها الدائم، سواء في الأيام العادية، أو خلال السهرات. ولتكون إطلالتكِ مثاليّة مع بداية الموسم الجديد، لا بدّ من أن تتعرّفي على تلك الرائجة منها، لكي تجدّدي خزانتكِ وتحرصي على تسوّق ما يعجبكِ منها، ولتكوني بالتالي مواكبة للموضة.

القفازات الطويلة

اكسسوارات خريف وشتاء 2020 2021
نسقي القفازات الطويلة مع إطلالتك للمسات راقية وأنيقة

لطالما رافقت القفازات الطويلة إطلالات السيدات الأرستقراطيات والملكات، وها هي تتربع على عرش الموضة من جديد هذا الموسم، إذ برزت في مجموعات كثيرة، وبتصاميم رائعة، فأطلّت سواء من القماش أو الجلد، وتزيّن بعضها بعناصر لافتة، مثل النقشات المستوحاة من الأزهار أو جلود الحيوانات، والغليتر والخرز. اختاري هذا الأكسسوار الرائع لتنسقيه مع ملابسكِ، وخصوصًا مع فساتين السهرة، فهو يمنحكِ لمسات راقية وأنيقة. 

البوتس بالنعل الكبير

اكسسوارات خريف وشتاء 2020 2021
اعتمدي البوتس بالنعل الكبير لإطلالة عصرية

لإبعاد الملل عن إطلالتكِ، اختاري أكسسوارات لم يسبق لكِ اعتمادها سابقًا وتتّسم بتصاميمها الجريئة، مثل البوتس بالنعل العريض والذي يطلّ بخيارات مناسبة للإطلالات النهاريّة وأخرى تمنحكِ الجاذبيّة في السهرات. انتعلي مثلًا هذا البوتس المزيّن بنقشة جلد الثعبان مع فستان بلون البيج، أو اختاريه من الجلد اللامع أو الماتيّ لإطلالة لافتة، فهو من الأحذية التي تضاعف جمال إطلالاتكِ هذا الموسم.

الحقيبة الصغيرة جدًّا

اكسسوارات خريف وشتاء 2020 2021
إطلالاتكِ ميّزة جدًّا مع الحقائب الصغيرة

على الرغم من أنّها لا تتّسع سوى لهاتفكِ مثلًا، أو مفاتيح المنزل والسيارة، أو البطاقة الإتمانية، أو أحمر الشفاه، تعدّ الحقيبة المتناهية الصغر أكسسوارًا رائعًا، لما تضفيه على أسلوبكِ من أنوثة وتميّز. والرائع فيها، أنّ يمكنكِ اعتماد أكثر من واحدة منها في الإطلالة الواحدة، من خلال تعليقها على رقبتكِ كقلادة طويلة، أو على الحزام أو حتّى على الحقيبة الأكبر حجمًا.

ربطة العنق

اكسسوارات خريف وشتاء 2020 2021
ربطة العنق أكسسوار يعكس شخصيتك القوية والواثقة

حوّل مصمّمو الأزياء الأكسسوارات الرجاليّة إلى أخرى تضفي التميّز على المرأة، ومن بينها ربطة العنق التي رافقت عارضات الأزياء في الكثير من العروض، والتي يمكنكِ تنسيقها سواء مع البدلة النسائية، أو مع قميص فحسب أو مع الفستان. إنّها من القطع التي تعكس شخصيّتكِ القوية، فلا تتردّدي في تسوّقها بمختلف الألوان لتنسقيها مع أجمل إطلالاتكِ. 

غيري ستايلك مع حيل نعرّفك عليها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية