الأزياء السعودية تتألّق في أسبوع ميلانو للموضة مع تعاون مميّز بين معرض "وايت ميلانو" و100 براند سعودي

الأزياء السعودية في أسبوع ميلانو للموضة مع وايت ميلانو و100 براند سعودي

الأزياء السعودية في أسبوع ميلانو للموضة مع وايت ميلانو و100 براند سعودي

خطفت الأزياء السعودية الأضواء خلال مشاركتها الثانية في أسبوع الموضة في ميلانو والتي هي نتيجة التعاون مع معرض “وايت ميلانو” من خلال تقديم الدعم بسلسلة من عروض الأزياء الخاصة وصالات العرض والأنشطة. وقد يهمك الاطّلاع على صيحات من اسبوع الموضة في ميلانو هي أروع ممّا تتوقّعين!

ias

قدم معرض “وايت ميلانو” وبرنامج 100 براند سعودي، في بداية الأسبوع، حفلًا حصريًا على خلفيّة ساحرة لقصر سيربيلوني التاريخيّ خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وقد استقطب هذا الحدث المرتقب نخبة متميزة من كبار الشخصيّات وروّاد صناعة الأزياء التنفيذييّن والاعلاميّين وكبار مشتري الأزياء من جميع أنحاء العالم.

حضور ملفت للمواهب السعوديّة

تم إحياء كل تشكيلة من التشكيلات، بقيادة موجة جديدة من مواهب التصميم السعودية، من الأزياء الراقية والجاهزة وحقائب اليد والمجوهرات والعطور والأحذية، من خلال عروض على المسرح والرقصات الاستثنائية، والتي تضم راقصين سعوديين من مسرح “لا سكالا الشهير”.

وفي قلب عروض الأزياء الرائعة جاء برنامج 100 براند سعودي، وهي مبادرة تدعمها هيئة الأزياء السعودية، لتمكين مصممي الأزياء من المملكة، والعمل على عرض أعمالهم على خشبة المسرح العالمي، وتزويدهم بالأدوات والموارد الأساسية لتحقيق الشهرة العالمية. والجدير ذكره، أنّنا أخبرناك سابقًا عن أبرز ما لفتنا في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024.

الأزياء السعودية في أسبوع ميلانو للموضة مع وايت ميلانو و100 براند سعودي
الأزياء السعودية في أسبوع ميلانو للموضة مع وايت ميلانو و100 براند سعودي

هذا العام، ارتقى معرض “وايت ميلانو” وهيئة الأزياء السعودية بتعاونهما إلى آفاق جديدة مع عروض 100 براند سعودي في صالة عرض باديليوني فيسكونتي المرموقة، والذي يقع في قلب منطقة تورتونا للأزياء في ميلانو. إذ وفرت المساحة البالغة ألف متر مربع مساحة شاسعة متعددة الاستخدامات للمنافذ والمتاجر المؤقتة لكل دار أزياء.

بالإضافة إلى عرض باديليوني فيسكونتي، تم عرض التشكيلات في منافذ ومتاجر مؤقتة لدى متجر 10 كورسو كومو ميلان (10 Corso Como Milan) الفاخر والشهير، مما يوفر لعشاق الموضة الفرصة لتجربة الإبداع السعوديّ بشكل مباشر. وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على مجموعات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية