أميرات عربيات يمتلكن ملامح جمالية غربيّة

مصدر الصورة: حساب انستغرام arabianroyalagency@

نخبرك عن اميرات عربيات يمتلكن ملامح جمالية غربية وبسببها تعتقدين لوهلة أنّهنّ غير عربيّات، فيمزجن بين الجمال الأوروبي الناعم والجاذبية الشرقيّة التي تتفرّد بها المرأة العربيّة، ومعظمهنّ من الأميرات العربيّات البعيدات عن الأضواء.

ias

رغم ظهورهنّ النادر، وحرصهنّ على الابتعاد عن الصحافة ومنصّات التواصل الاجتماعي، تتصدّر بعض الأميرات العربيّات العناوين في مختلف المواضيع، إذ يشيد الجميع بجمالهنّ الاستثنائيّ، وذلك لامتلاكهن ملامح أوروبيّة ناعمة.

الأميرة جليلة ابنة الأمير علي

ظهورها نادر جدًا، وأحدث إطلالة لها هي في شهر سبتمبر عندما اصطحبها والدها الأمير علي، الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني عبدالله الثاني، إلى مهرجان عمان السينمائيّ. هي تلفت الأنظار بملامحها الأوروبيّة، وتحديدًا بشرتها البيضاء، شعرها الأشقر وعينيها الزرقاوتين.

للا سكينة

هي ابنة الاميرة للا مريم العلوي، وحفيدة ملك المغرب الراحل الحسن الثاني، التي وُصفت بأميرته المدلّلة إذ كان يصطحبها معه ويحتضنها دومًا. تبهر الجميع بشعرها الأشقر المقارب إلى الأحمر وبشرتها البيضاء وعينيها الخضراوتين.

الاميرة عائشة بنت فيصل

معظم ملامحها غربية، وهي ابنة الأمير الأردني فيصل بن حسين وزوجته الأميرة علياء. تتّسم بجمال غربي ناعم تلفت أنظار الجميع به، ويبرز ذلك من خلال شعرها الأشقر الذهبي الناعم واللامع، وعينيها الخضراوتين وبشرتها البيضاء المائلة إلى الزهري.

الأميرة راية بنت الحسين

هي الابنة الأصغر لجلالة المغفور له الملك حسين بن طلال وزوجته الملكة نور الحسين، تطغى الملامح الغربية في جمالها على تلك الشرقيّة.

الشيخة مُهرة

هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتطغى الملامح الشرقيّة الجذابة على جمالها، إلّا أنّها تمتلك بعضًا من تلك الغربيّة التي ورثتها عن والدتها اليونانية، مثل العينين الخضراوتين.

إذًا، هذه من الميزات التي تجعل الأميرات العربيات حديث العالم، والتي بسببها صُنّفن كأجمل الاميرات في العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية