تركي آل الشيخ يُعلن عن ليلة لعبد المجيد عبد الله في جدة

تركي آل الشيخ يُعلن عن ليلة لعبد المجيد عبد الله في جدة

مصدر الصورة: حساب rotana@

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن ليلة طربية للفنان عبد المجيد عبد الله في جدة، في حدث يترقبه الكثيرون من محبيه.

ias

سيحظى جمهور الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله بليلة غنائية ساهرة بعد ترقب كبير في مدينة جدة، وتحديدًا في “جدة سوبر دوم”، وبحديثنا عن الإقبال الكبير على حفلات الفنان عبد المجيد عبد الله تذكري طرح تذاكر الليلة الثالثة لحفل عبد المجيد عبد الله على موقع موسم الرياض.

ترقب لموعد طرح التذاكر

بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تم الإعلان عن موعد الحفل الذي سيُقام بجدة بتاريخ 16 مارس الجاري، وتم التنبيه عن اقتراب موعد طرح التذاكر، في دعوة للترقب والمبادرة والإسراع في حجز التذاكر تبعًا لسرعة نفاذها بسبب الإقبال الشديد.

بتغريدة على منصة تويتر شوّق الفنان عبد المجيد عبد الله جمهوره الذي يرتقبه بمدينة جدة بكلمات قال بها :”ما قدرت اصبر و جيتك جـده و فقلبي ابتسامه و مثلي كل مـرّه لقيتك فارقه و زيـنـك عـلامه يا عروس اليوم والعام ماضي وحاضر و قدام”.

بشكل عام ستستمر الفعاليات الترفيهية والفنية حتى يوم 22 مارس لحول شهر رمضان المبارك، وسبق لنا أن أطلعناك على أبرز فعاليات مدينة الرياض قبل حلول شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية