الإعلان عن تصوير فيلم "ولاد رزق" بجزءه الثالث في الرياض

الإعلان عن تصوير فيلم "ولاد رزق" بجزءه الثالث في الرياض

مصدر الصورة: حساب AYoussef@

  جرى الإعلان عن تصوير فيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث في الرياض، وذلك بعد أن كشف عن ذلك المخرج طارق العريان.  

ias

وسيتم بدء تصوير الفيلم بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبمبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار، بحسب ما أعلنة المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق، وحول تصوير الأفلام في السعودية تذكري قرية نيوم الإعلامية تفتح أبوابها لإنتاج أضخم الأفلام العالمية.

مفاجأت كبيرة في الجزء الجديد

أكد المخرج طارق العريان أن الدعم السعودي للفيلم لم يقتصر فقط على الدعم المادي، بل أيضًا تم توفير أماكن لتصوير مشاهد الأكشن، وكذلك التقنيات العالية التي يحتاجها الفيلم، والأفكار المتعلقة بالمشاهد من قبل مختصين.

وفي اللقاء الذي جمع المخرج طارق العريان مع عمر أديب أشار أيضًا إلى مفاجأة كبيرة تتعلق بفيلم “ولاد رزق” بجزءه الثالث حيث سيتواجد ممثلين عالميين أحدهما رياضي مشهور تعتمد عليه أحداث الفيلم، إضافة إلى النجوم الذين ظهروا في الأجزاء السابقة مثل آسر ياسين وأياد نصار، وماجد الكدواني.

ودارت أحداث الجزءين الأول والثاني من سلسلة أفلام ولاد رزق اللذان تم عرضهما في 2015 و 2019 حول أربعة أشقاء يعملون في السرقة ويحصدون منها أموالاً ضخمة، لكن يقعون في مشكلات كبيرة، ويجدر الذكر أن بطل الفيلم أحمد عز يصور حاليًا ثلاثة أفلام ثلاث أفلام، مما يعني أنه يشهد نشاط فني كبير ذلك إضافة إلى مسرحية خلال موسم الرياض، وبالحديث عن موسم الرياض تذكري أن تركي آل الشيخ قد أطلق الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية