تركي آل الشيخ يطلق الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023

تركي آل الشيخ يطلق الموقع الرسمي لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

أطلق تركي آل الشيخ الموقع الرسمي لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023، والذي يحمل أسم Webook، والذي يهدف على القضاء على السوق السوداء.

ias

سيوفر الموقع الجديد مزايا وعروض وخدمات لكل الراغبين بالحجز بفعاليات الموسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي أعلن عنه تركي آل الشيخ وعن موعد انطلاق موسم الرياض 2023.

تفاصيل موقع Webook لحجز فعاليات موسم الرياض

بحماسة كبيرة يترقب الكثيرون يوم 28 أكتوبر الذي ستنطلق فيه فعاليات موسم الرياض، حيث دعا المستشار تركي آل الشيخ إلى التسجيل بها من خلال الموقع الرسمي لحجوزات موسم الرياض، والذي سيوفر كل ما يخص الموسم من فعاليات وعروض وتذاكر، كما أكد المستشار بأنه سيتم أيضًا إطلاق التطبيق الخاص بالموقع لتسهيل الحجز والتسجيل.

سيعمل كل من الموقع والتطبيق على القضاء على السوق السوداء التي يتم من خلالها بيع تذاكر الفعاليات بشكل عشوائي، وسيوفر التطبيق الجديد ميزة مجانية لمحملي التطبيق وهي بث مباشر ومجاني لحفلتي يومي 25 و26 أكتوبر، وذلك بمثابة ترحيب بالمشتركين.

يجدر الذكر أن الموقع الجديد سيمكن كافة المهتمين بفعاليات موسم الرياض الاطلاع على كافة المعلومات وتسهيل الوصول للوقت والتاريخ ونوع وفئات التذاكر وأسعارها وحتى أماكن إقامتها، وهذا ما سيسهل على جميع زوار الفعاليات من داخل وخارج المملكة الحجز من وقت مُبكر والاستمتاع بقائمة العروض المُقدمة به، ويمكنك الدخول على رابط الموقع من الان والإطلاع على كافة التفاصيل.

وفي الختام تذكري التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، و ما نشرناه سابقًا حول تواجد نجمات مشهورات على خشبة مسرح موسم الرياض للمرة الأولى وكذلك أنباء عن تواجد شاكيرا وتايلور سويفت ضمن نجوم حفلات موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية