الإطلاق الرسمي لمستحضرات تجميل فيكتوريا بيكهام الصديقة للبيئة

الإطلاق الرسمي لمستحضرات تجميل فيكتوريا بيكهام الصديقة للبيئة

بعد أشهر من الانتظار، أطلقتفيكتوريا بيكهام ماركتها الجديدة في عالم التجميل، بعدما أعلنت عنها على صفحتها الرسمية على انستغرام، مشيرة إلى أنّ 4 سبتمبر هو الموعد الرسمي، وفي مقطع ترويجي أشارت إلى حماستها الكبيرة لـ 26.7 مليون متابع لها أنّها متحمسة جدًا لمشاركة victoriabeckhambeauty هذا السبت، وكانت فيكتوريا قد تعاونت في العام 2017 مع إيستيه لودر وأطلقتا سوياً مجموعة مكياج محدودة الإصدار.

ias

وقد قرّرت فيكتوريا بيكهام التي تحتفل بعيد زواجها العشرين من ديفيد بيكهام فضّلت إبقاء الأمر سرياً نوعاً ما حتّى إعلانه، حيث لم يظهر سوى المستحضرات الملونة بالأبيض والأسود، والتي حرصت فيها سواء من خلال التركيبة والتعبئة أن تكون صديقة للبيئة، في خطوة لافتة منها، مواكبة للنهج المسيطر على عالم التجميل.

تشمل مستحضرات الماركة لوحة ظلال Smoky Brick، ​​وظلال Lid Luster، وقلم تحديد العيون Satin Kajal Liner ، ومبراة ، بالإضافة إلى مستحضرين اثنين لم تكشف هويّتهما بعد. وكانت كشفت فيكتوريا عن خططها لدخولها صناعة التجميل في وقت سابق من هذا العام، وأثبتت مدى اهتمامها بالعلامة التجارية من خلال مشاركة فيديو لها في المصنع، وهي مرتدية المعطف الأبيض.

ويأتي دخول فتاة Spice Girls إلى عالم التجميل، بعد عالم الغناء والموضة، حيث حقّقت نجاحاً لافتاً في مجال الأزياء، واستطاعت أن تكون منافسة حقيقية للدور العالمية الكبرى وبيوت الموضة التي مضى على إطلاقها سنوات كثيرة. وكان أحدث تعاون لفيكتوريا مع ماركة Reebock منذ حوالي شهرين.. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية