الألوان الصاخبة، عنوان أزياء Missoni لصيف 2016!

إنّها علامة Missoni الإيطاليّة التي تشتهر بتقديمها الأزياء المطبّعة بنقشة الخطوط غير المستقيمة ZigZag ولكن وفي كلّ موسمٍ تقدّم لنا هذه الدار نقشة مختلفة وإضافيّة إلى جانب هذه النقشة الشهيرة.

ias

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016 وتحديداً في اليوم ما قبل الأخير، انتظرنا عرض أزياء ميسوني الذي ختم هذا النهار، فكيف أتت مجموعة صيف 2016؟

لا شكّ بأنّ الأقمشة المطبّعة هي التي سيطرت على هذه المجموعة (اليك مجموعة ميسوني Resort 2016) كعادتها إلاّ أنّ الألوان الصاخبة أو النيون قد أتت لتشكّل منافساً قويّاً لموضة الأقمشة المطبّعة.

فتصاميم ميسوني أتت بألوان صاخبة وقد برزت موضة الـ Color Blocks  التي غابت في الموسمين الأخيرين إذ تعود مع أزياء ميسوني وبقوّة فقد برزت العديد من الإطلالات بألوان عدّة صاخبة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا الفساتين الماكسي المطبّعة كما موضة القفاطين التي أتت أحياناً قصيرة وأحياناً أخرى طويلة كما برزت موضة السراويل الواسعة المطبّعة إلى جانب التوبات الشفافة بقماش التول القصيرة أي بموضة الـ Crop Top.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes فإلى جانب الخطوط غير المستقيمة، ها هي الخطوط المقلّمة أفقيّاً تسيطر على أزياء ميسوني لصيف 2016.

ومن الصيحات التي قدّمتها لنا ميسوني أيضاً، موضة السراويل المطبّعة المنسّقة مع التوبات الطويلة بالنقشة ذاتها إلى جانب موضة الفساتين بالرباط الرفيع كما الفساتين القصيرة الواسعة والكارديغان الناعمة من التول الطويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية