الاناقة والحيوية عنوان مجموعة مايكل كورس لشتاء 2017

لا يمكن أن يمرّ أسبوع الموضة في نيويورك من دون أن يخطف عرض أزياء مايكل كورس الأنظار ويحقّق نسبة مشاهدة عالية ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه العلامة تتميّز بمحاكاتها السيدة الأنيقة والحيويّة في الوقت ذاته، هذه السيدة التي تبحث عن إطلالة راقية إنما عملية وهكذا تأتي تصاميمها دائماً وكلّ موسم.

ias

من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2016-2017، قدّم لنا المصمّم الأميركي مايكل كورس مجموعته لموسم الشتاء المقبل وكان التنوّع هو العنوان الأبرز ولكن وعلى عكس العديد من المجموعات الأخرى التي أتت تصاميمها أحياناً غير شتوية، أتت أزياء مايكل كورس شتوية بامتياز لاسيما مع سيطرة معاطف وشالات الفرو عليها.

أما الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، فنبدأ مع الأقمشة المقطعة أي موضة الـ Plaid التي ميّزت المعاطف والسراويل فقد رأينا المعاطف بقصّة مستقيمة وطول متوسّط.

إلى جانب ذلك، لفتتنا الكنزات الصوفية المنسّقة مع السراويل وكان التركيز واضحاً على السراويل التي أتت بطول يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري كما لفتتنا موضة شال الفرو المنسّق مع الحزام الرفيع على الخصر إلى جانب موضة التنورة القصيرة بالقصّة غير المستقيمة وقصة الـ A Line، هذه القصّة التي لم تسيطر فقط على مجموعة مايكل كورس إنما على معظم المجموعات لشتاء 2017 التي تابعناها في أسبوع الموضة النيويوركي.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا موضة الريش أي Feather تسيطر على هذه المجموعة لاسيما الجينز المزيّن بالشراريب على الكاحل  والفساتين المزيّنة بالريش على الأكمام وتحديداً الأكتاف.

أخيراً، يبقى أن نقول إنّ مايكل كورس اختار أيضاً لموسم الشتاء القادم أن يقدّم الأزياء بالقماش الميتاليكي والسويدي أحياناً والمطبّع أو المزخرف أحياناً أخرى.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة مايكل كورس لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية