البرازيل تستقبل كأس العالم 2014 بحضور أكثر عارضات الأزياء جاذبيّة!

من وحي أجواء كأس العالم 2014 أو المونديال الذي يقام في البرازيل، نعرض عليكِ أشهر عارضات الأزياء ذات الجنسية البرازيلية، هؤلاء العارضات اللواتي يعتبرن الأكثر جاذبيّة في العالم، فمن هنّ؟ وأي ستايل تتميّز به كلّ منهنّ؟

ias

قومي بهذا الاختبار واكتشفي أية عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت أنت!

1- إيزابيلي فونتانا: يتّسم ستايل فونتانا عادة بالبساطة والأناقة، فهي تختار في معظم الأحيان السراويل الرسمية أو التنانير بالقصة المستقيمة وتنسّقها مع التوبات الناعمة أو القمصان كما أنها تبتعد عادة عن ارتداء الشورتات والفساتين القصيرة أو القمصان بالقصّات المنخفضة فيما تختار الألوان أيضاً هادئة وتعمد دائماً على ارتداء قطعة بالألوان الاساسيّة كالبيج أو الأسود أو الأبيض.

2-أدريانا ليما: تتمتّع أدريانا ليما بجمال جذاب تماماً مثل ستايلها الذي يتميّز بالجرأة والجاذبيّة حيث أنّ معظم إطلالاتها تأتي منسّقة بالشورتات القصيرة أو الفساتين القصيرة وحين تختار التوبات أو القمصان، تعمد ليما على اختيارها بقصّات منخفضة على الصدر أو الظهر وبنقشات جذابة كنقشة النمر أو بألوان مغرية كالأحمر أو الفوشيا.

3- أليسندرا أمبروسيو: يتميّز ستايل أمبروسيو بالحيويّة وهي تعشق الأكسسوارات حيث أنّها تختارها باستمرار لإطلالاتها، هذه الأكسسوارات التي تتنوّع ما بين الأساور أو العقود أو حتى الشالات التي تختارها مطبّعة بالأزهار أو الألوان القوية، بالإضافة إلى ذلك، نلاحظ بأن أمبروسيو تعتمد دائماً على الأحذية المسطّحة والجينز أو شورت الجينز.

4- جيزيل بوندنشن: يمكن وصف ستايل بوندنشن بأنه كلاسيكي وعمليّ، فهي تلتزم دائماً بارتداء الجينز مع التوبات القطنية الناعمة وتبتعد عن المبالغة في إطلالاتها كما أنّ الألوان التي تعتمدها غالباً ما تكون فرحة وحيويّة بل على العكس تأتي دائماً أساسيّة.

بالصور، إكتشفي أشهر 6 عارضات أزياء في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية