تقنيّة تجميل غير مؤلمة للتخلّص من الهالات السوداء تطبّقها معظم النجمات

التخلص من الهالات السوداء

الصورة من حساب غمزة أرتشيل على انستغرام gamze_ercel@

التخلص من الهالات السوداء المحيطة بالعينين هو أمر في غاية الأهميّة للتألّق بإطلالة جماليّة مثاليّة من دون الحاجة لتطبيق الكونسيلر أو أي مستحضر مكياج يخفيها، ومن أبرز الطرق الطبيّة للتخلّص منها، تقنيّة تلجأ إليها الكثيرات نظرًا لفعاليّتها الرائعة.

ias

هذه التقنيّة تُعرف بـ "فيلر محيط العينين"، وهي أيضًا من المفضّلة لدى النجمات، فهنّ أكثر من يعانين من ظهور الهالات السوداء حول العينين، نظرًا لعملهنّ الذي يسبّب لهنّ التوتّر، ويفرض عليهنّ عدم الحصول على نومٍ كافٍ أحيانًا، وغيرها من العوامل المسببة لهذه المشكلة. كلّ ما يجب أن تعرفيه عن هذه التقنية، تكتشفينه في الأسطر التالية مع ياسمينة.

من هنّ النجمات اللواتي يطبّقنها؟

قائمة النجمات اللواتي يطبّقن هذه التقنية طويلة، وعلى قائمتها، كيم كارداشيان، كاتي بيري، كايلي كوكو، جنيفر لوبيز، بيلا حديد، نيكول كيدمان، كريسي تايغن، سيندي كراوفورد، وغيرهنّ الكثير.

كيف تعمل هذه التقنيّة؟

لتطبيقها، يحقن طبيب الجلد محيط عينيك بفيلر يملأ الفراغات والتجاويف التي تُحدث تأثير الظلّ، ويحتوي هذا الفيلر على مكوّنات طبيّة تفتّح التصبّغات الداكنة، وبالتالي، تخفّف مظهر الهالات السوداء.

أهم نصيحة للحصول على النتيجة المثاليّة

من الضروريّ أن يجري "فيلر محيط العينين"، طبيب متخصّص في مجال العناية بالبشرة، وذلك لأنّ الفيلر يتوافر بعدّة تركيبات، يختار لك الأفضل منها، بعد تقييمه لنوعية الجلد وسماكته، ونسبة الهالات السوداء حول عينيكِ، وإلّا، لن تحصلي على النتيجة المتوقّعة.

> فيلر محيط العينين هي تقنيّة غير مؤلمة أبدًا ونتيجتها فوريّة تتحسّن أكثر خلال ايام.

نصائح أخرى تقيّدي بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية