الجمبسوت يسيطر على إطلالات النجمات فمن بدت الأكثر أناقة فيه؟

الجمبسوت يسيطر على إطلالات النجمات فمن بدت الأكثر أناقة فيه

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ وهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن قطعة الجمبسوت، الذي سيطر مؤخرًا على أغلب إطلالات النجمات، في الحفلات والمناسبات الأخيرة، فمن بدت الأكثر أناقة فيه؟ وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات كسرن القواعد وارتدين الأسود في يوم عيد الحب.

ias

رغم أن الجمبسوت من القطع الذي لا يليق بجميع الأجساد، كما أنه قد يبرز عدد من أخطاء الجسم التي لا نود نحن النساء إبرازها، لكنه مؤخرًا أصبح “ترند” رقم واحد.

هيفا وهبي

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورًا من الحفل الغنائي الذي أحيته مؤخرا في دبي.

وأطلت وهبي على جمهورها بجمبسوت فضي لامي، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ونسقت الإطلالة مع حذاء أسود بكعب طويل، لتتصدر بهذه الإطلالة محركات البحث. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أخطاء هيفا وهبي في تنسيق إطلالتها الأخيرة في باريس.

مايا دياب

خلال حضورها حفل مركز سرطان الأطفال في دبي، ظهرت مايا بإطلالة ناريّة، حيث ارتدت جمبسوت سترابلس باللون الأحمر الياقوتي، من توقيع المصمم اللبناني جان لوي صبجي، وجاء مرصّعًا بالستراس، وانتعلت معه جزمة عالية بكعٍب عالِ مدبّب من الأمام، وتركت شعرها المموّج منسدلًا، لتبدو جذابة للغاية بهذه الإطلالة.

مرام علي

خلال احتفالها في عيد ميلادها، بحضور عدد من نجوم الوطن العربي، أطلت بطلة مسلسل “الخائن”، بإطلالتين، إحداهما جاءت عبارة عن جمبسوت باللون البنفسجي المتناسق مع لون قالب الحلوى، وجاء لامعًا، وتميز باحتوائه على حزام من قماش الفستان، أظهر نحافة خصرها بشكٍل لافت.

نانسي عجرم

نشرت الفنانة نانسي عجرم صورًا عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على انستغرام من حفلها الغنائي في الرياض.

وتألقت عجرم بإطلالة جريئة، مرتدية جمبسوت باللون الأسود اللامع مكشوفًا من منطقة الصدر، وملفوفًا حول الرقبة بطريقة مميزة. وحمل الجمبسوت توقيع دار الأزياء العالمية ايلي صعب، وقد بلغ سعره 5 آلاف دولار .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية