الجمهور يشبه سميرة سعيد بهيفاء وهبي فهل هم محقّون؟

وجه الشبه بين سميرة سعيد و هيفاء وهبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@ samirasaid@

انهمرت التعليقات على سميرة سعيد بعد أن نشرت مجموعة صور لها من كواليس حلقتها ببرنامج “ألف ليلة وليلة” مع الفنانة الإماراتية أحلام. ظهرت بنيو لوك شببها الكثيرون بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من ناحية الملامح والمكياج وحتى الشعر.

ias

تحرص الفنانة سميرة سعيد دائمًا على إعتماد لوكات عصرية بأسلوب ناجح يجعلها تبدو فيها أصغر سنًّا لتؤكد مع كل عام أنّها لا زالت الفنانة العربية الأكثر شبابًا .

تفاصيل إطلالة سميرة سعيد الجمالية

كان لافتا ظهور سميرة سعيد بإطلالة جماليّة مختلفة عن السابق مع تطبيقها تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم بالألوان الترابية على الجفون العلوية، مع تحديد رسمة العين بالآيلانير الأسود الداكن، والرموش الطويلة، وظهرت ببشرة نضرة مع كونتور الوجه الذي حدّد تقاسيم وجهها بشكل جذاب، تناسب تمامًا مع القفطان المغربي بألوان الباستيل الزاهية لإطلالة مفعمة بالحياة و الأنوثة.

وجه الشبه بين سميرة سعيد وهيفاء وهبي مذهل!

بدا واضحًا تغيير سميرة سعيد في أسلوبها الجمالي الذي دفع العديد من رواد السوشيال ميديا الى تشبيهها ب هيفاء وهبي، وإعتبر البعض أنّها بدت وكأنها شقيقتها أو نسخة عنها خصوصا مع أسلوب الشعر، العدسات الملوّنة وطريقة المكياج .

تعد هيفاء وهبي من أيقونات الجمال في الوطن العربي والعالم، اشتهرت بإطلالة جماليّة معيّنة، أصبحت تُعرف بها ،و مثل تسريحة شعرها الطويل والمنسدل سواء المالس او الويفي باللون البنيّ. ولا تتخلّى هيفاء عن مكياج الدخاني الترابي مع العدسات الملوّنة، وألوان أحمر الشفاه الناعمة مثل النيود والزهري.

كلها معايير جماليّة دفعت الجمهور بتشبيه سميرة سعيد بـ هيفاء وهبي . ومن يتابعهما يلاحظ أنهما لم تدعا العمر يقف حاجزاً أمام اطلالاتهن، بل على العكس واكبا خطوط الموضة الرائجة بعالم الجمال بدون ان تلتفتا للمرحلة العمرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية